أخبار المشاهير

2 يناير 2020

داوود حسين يتعرض لجلطة قلبية..وهذه حالته الصحية الآن!

تعرض الفنان الكويتي داوود حسين إلى جلطة قلبية دخل على إثرها المستشفى، وأجريت له عملية قسطرة في القلب، فيما يرقد الآن على سرير الشفاء وحالته مستقرة.

ونشر الفنان الكويتي صورة له من داخل المستشفى بعد الجراحة برفقة الطبيب المعالج وعلق داوود، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. أنهيت عام 2019 بالنجاة من العارض الصحي بفضل من الله عز وجل.. ووجود إنسان يحب عمله ويملك كاريزما إنسانية رائعة.. محب للخير.. صديق الجميع..إنه يجعلك تفخر بوجود الأطباء أمثاله في الكويت".



في السياق ذاته عبر مجموعة من الفنانين عن دعمهم لداوود الحسين من خلال مقاطع فيديو نشروها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وعلى رأسهم الفنان طارق العلي؛ إذ تمنوا الشفاء العاجل لداوود الحسين وأن يتجاوز أزمته الصحية قريبا.

من جهتها، كتبت الإعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان على حسابها في تويتر: "ألف سلامة على الفنان الكبير داوود حسين حيث يرقد بمستشفى مبارك بعد تعرضه لازمة صحية..الله يقومك بالسلامة ويرجعك بيتك بكامل صحتك".

وتفاعل جمهور الفنان الكويتي مع خبر الوعكة الصحية التي ألمت به، ودعوا له بالشفاء والعمر المديد، مبدين تأثرهم الكبير، وحبهم الكبير له من خلال دعواتهم.

يذكر أن الفنان الكويتي يشارك حاليا في مسلسل "ذاكرة الظل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، بالاشتراك مع مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي، وأحمد إيراج، ويعقوب عبدالله، وروان المهدي، ومحمد صفر، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج الفنان محمد كاظم.

ويصل عدد أعمال داوود حسين إلى 50 مسلسلا، و47 عملا مسرحيا، وفيلمين مصريين هما "عندليب الدقي" مع محمد هنيدي، و"على جنب ياسطى" مع أشرف عبد الباقي، إلى جانب عدد من تجارب الدبلجة لأعمال الرسوم المتحركة.

كما خاض تجربة تقديم البرامج بعدة أعمال ومشاركات تنوعت ما بين برامج حوارية وبرامج مسابقات، ومن هذه البرامج: "ظهيرة الأربعاء"، "دوري النجوم"، "داود شو"، "مشروع معلق"، "فاصل ونعود مع داوود" و"الوديعة".