أخبار المشاهير

1 يناير 2020

هازال كايا تنشرة حديثة لطفلها.. هذه المرة لم تخش الحسد!

يبدو أن الفنانة التركية هازال كايا تخلت عن فكرة إخفاء ملامح طفلها، بعد انتقاد العديد لها عندما نشرت مؤخرًا صورة تجمعها بزوجها وطفلها ووضعت "إيموجي" على وجه ابنها لكي تخفي ملامحه، إذ نشرت قبل ساعات صورة جديدةً لطفلها "فكرت علي" والذي أتمّ الشهر ونصف الشهر من عمره.

الصورة التي نشرتها هازال بمناسبة العام الجديد وعلقت عليها قائلة: "عام سعيد للجميع"، يظهر فيها طفلها نائمًا على بطنه بينما تتضح بعض ملامحه.

تأتي هذه الصورة بعد أقل من أسبوع على نشر الفنانة التركية هازال كايا، على حسابها على إنستغرام صورةً لها مع طفلها المولود حديثًا دون إظهار وجهه بينما ظهر فيها زوجها المخرج علي أتاي يقف إلى جانبهما، كما استعرضت من خلال الصور التحضيرات التي أجرتها لاستقبال المهنئين.

فيما تناقلت بعض الحسابات الناشطة أول صورة كاملة للطفل فكرت علي بعد ولادته لكن من دون إظهار وجهه، إذ ظهرت هازال وهي تقبله في أول أيامها في المستشفى دون أن يعرف مصدر تلك الصورة.

وبالعودة للصورة الأخيرة، سرعان ما انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن درجة الشبه بينه وبين كل من والديه فبعضهم وجده اقرب لأبيه منه لوالدته.

وكانت هازال تحدثت في منشور سابق بكلمات مؤثرة عن عن الحمل والولادة، إذ قالت أنها كانت تشعر بالألم والسعادة خلال الولادة، وشكرت طبيبها المعالج الذي أشارت إلى أنّه تحمل دون تذمر اتصالاتها الدائمة به حتى قبل ولادتها بساعة، كما شكرت صديقاتها وعائلتها وقالت موجهة رسالة إلى كل من دعمها قائلة: "أحب تلك العيون التي تبكي وتضحك معنا وتشاركنا الحب في لحظة تخلد هذا الحلم الذي نعيش فيه".

يذكر أنّ هازال التي تصغر زوجها أتاي بـ14 عاما، كانت دائمًا ما تبحث عن الخصوصية في حياتها؛ إذ قالت في حوار صحفي: "نحن في علاقة هادئة، ولا نحب الظهور كثيرًا، ولا نحب أن يتدخل أحد في حياتنا، نغلق على أنفسنا كل الأبواب، نعيش عشق بشكل لا يلاحظ، ولدينا عالمنا الصغير، كما نثق بأنفسنا كثيرًا فيما يتعلق بالعمل".

وعلى صعد آخر ذكرت بعض الصحف أن المشاريع الدرامية بدأت تتوالى على هازال كايا التي تتفرغ حاليًا للراحة بعدما أنجبت طفلها، خاصة وأن صُناع الدراما يرغبون بعودة الفنانة سريعًا إلى الساحة الفنية، وأشارت بعضها إلى أن كايا تلقت عرضًا لبطولة مسلسل درامي مشترك إسباني تركي، للمشاركة به في الفترة القليلة المقبلة.