أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2019

سينتيا صموئيل النّسخة العربيّة من كيندال جينر في أحدثها!

لمع اسم الفنانة اللبنانيّة سينتيا صموئيل بشكل كبير بعد الموسم الرّمضانيّ الماضي، بسبب دورها في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب مواطنتها الفنانة نادين نجيم، والفنان السّوريّ قصي خولي، ومواطنه معتصم النهار.

وجسّدت صموئيل في العمل شخصية "يارا" ابنة خالة الدكتورة بيان "نادين نجيم" والتي تشعر بالغيرة منها بعد زواجها من ثريّ سياسيّ غمار الغانم "قصي خولي"، خاصّة بعد أنْ تشعر أنّ الحارس الشخصيّ لابنة خالتها جاد "معتصم النهار" يكنّ بعض المشاعر لها، لذلك تحاول تقليدها باعتماد اللوك الخاصّ بها "الشّعر الطويل الأسود".

وتظهر صموئيل في الحلقات الأولى من المسلسل بالشّعر الأشقر القصير، ليتفاجأ الجمهور بالشّبه الكبير بينها وبين نادين نجيم بعد اعتمادها الشّعر الأسود الطويل، وهو اللوك الذي ناسب الشخصية في الحلقات الأخيرة من المسلسل.



وبالرّغم من اعتماد العمل أبقت صموئيل على اللوك الجديد والذي يبدو أنّها أحبّته ولاقت عليه العديد من الرّدود الإيجابيّة، وقارن الجميع بين الشّبه الكبير بينها وبين نجيم في هذا اللوك.

ومؤخرًا ظهرت صموئيل بصور جديدة لتبدو فيها أقرب للشبه من نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، إذْ بدت الفنانة اللبنانية في أحدث ظهورها نسخة طبق الأصل منها، حتى أن جمهورها علق أنه من الصعب التفريق بينهما لشدّة الشّبه الكبير، وأنّها أقرب إليها من نادين نجيم.

وعلى الصّعيد الفني تُشارك الفنانة اللبنانية سينتينا صموئيل في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" إلى جانب الفنان معتصم النهار والفنانة فاليري أبي شقرا، وتجسّد صوئيل دور فتاة تُدعى كارين، تعود للاستقرار في لبنان بعدما قضت فترة طويلة من حياتها في أمريكا، وتقرّر فتح مشروع صغير في الضّيعة عبارة عن "مقهى" لتلتقي مع فارس "معتصم النهار" وتشعر بالإعجاب ناحيته بالرّغم من علاقته بـ يسمة "فاليري أبي شقرا".



وستشارك صموئيل أيضًا في مسلسل خلال الموسم الرّمضانيّ المقبل، كما كشفت عن مشاركتها في برنامج الرّقص مع النجوم والمقرّر عرضه على قناة mtv اللبنانية.

يُشار إلى أنّ سينتيا صموئيل هي وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2015، وسبق وأنْ شاركت في مسلسل "بيروت سيتي" والذي لم يحقّق أيّ نجاح يُذكر.