أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2019

منّة حسين فهمي: غلطة عمري أنني لم أتزوّج هذا الشخص أول مرّة!

قال المحامي المصري طارق جميل سعيد إنه تقدّم لخطبة منّة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، فور تخرجه من الجامعة، ولدى وصوله إلى المنزل ظل ينتظر مجيئها للترحيب به وبوالديه إلى أن أوضحت والدتها ميرفت أمين أنها مصابة بحالة هلع ولن تخرج لهم.

من جهتها؛ قالت منة حسين فهمي في حديث تلفزيوني، إن سبب عدم خروجها هو أنها كانت صغيرة غير مدركة لفكرة الزواج إذْ كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، مضيفةً أنها ندمت على عدم الزواج منه في المرة الأولى التي تقدّم فيها.

وكشفت ابنة حسين فهمي وميرفت أمين لأول مرة عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها المحامي طارق سعيد، وأنهما كانا يتقابلان يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في أحد نوادي العاصمة المصرية القاهرة، برفقة عائلتيهما.



وتابعت منة حسين فهمي: "طارق سعيد هو حب عمري.. وغلطة عمري هي أنني لم أتزوجه أول مرة تقدم فيها، وأنا فخورة به وأشعر بالأمان عندما أسير بجواره".

يُذكر أن منة فهمي احتفلت بزفافها على طارق جميل في أغسطس من العام الماضي، علمًا بأن طارق جميل يعد هو الزوج الثالث لمنة حيث سبق لها الزواج من شريف رمزي المتزوج حاليًا من الفنانة ريهام أيمن، وزيجتها الثانية كانت من الفنان أحمد فهمي المتزوج حديثًا من الفنانة الشابة هنا الزاهد.