أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2019

سيلينا غوميز تحذفتها بليوتارد علامة كيم كارداشيان.. ما علاقة تايلور سويفت؟

نشرت المُغنّية العالمية الشّابة سيلينا غوميز، 27 عامًا، صورة سيلفي المرآة عبر حسابها في إنستغرام بينما كانت ترتدي "ليوتارد" أسود، اختارته من علامة كيم كارداشيان للملابس الداخلية Skims.

وروّجت سيلينا لعلامة كيم بتعليقها على الصّورة قائلةً: "إنّه مُريح للغاية"، لكنّها سُرعان ما حذفت الصّورة، واستبدلتها بصورةٍ أخرى جمعتها بصديقة الطفولة النّجمة العالمية تايلور سويفت.

وعلّقت سيلينا على الصّورة قائلة العبارة العامّية My ride or die أي "معك معك عليك عليك"، وهي عبارة تُقال لمن يدعم الأشخاص المُقرّبين لديه في جميع الظّروف.

واستطردت غوميز تعليقها قائلةً: "أموت من أجلك. وشُكرًا لأنك دائمًا إلى جانبي. فقد علّمتني الكثير، ومشيتِ معي خلال ذلك كُلّه وبقيت، وذكّرتني بأن أكون إنسانة أفضل. إنني بجانبك طِوال الحياة".



لم تُفسّر سيلينا غوميز سبب حذفها صورتها وهي ترتدي ملابس من خط كيم كارداشيان، كما أنّها لم تُبرر لماذا نشرت صورةً جمعتها بتايلور في هذا الوقت بالتحديد.



لكن من المعروف أنّه يجمعُ عداءٌ كبير بين تايلور سويفت والثنائي(كيم كارداشيان وكانيه ويست) مُنذ سنوات، وقد يكون تصرّف سيلينا حفاظًا على علاقة الصداقة طويلة الأمد التي تجمعها بتايلور سويفت، فمن المُمكن أنّها أرادت ألّا تغضبها بصورة ليوتارد علامة SKIMS، فحذفتها.



ومن الجدير ذكره أنّه تبادلت سيلينا غوميز وتايلور سويفت المُجاملات بين بعضهما البعض من خلال مُشاركتهما المُنفصلة في البرنامج الإذاعي Zane Lowe's Beat 1 الأسبوع الماضي.