أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2019

ابنة وائل جسار تقسم آراء المُعلقين.. تشبه والدها أكثر أم والدتها؟

خطفت مارلين ابنة النجم وائل جسار الأنظار في صور نشرتها والدتها ميراي عبر إنستغرام، حيث تفاجأ بعض المتابعين بأن الابنة كبرت وأصبحت في سن المراهقة.

وتغزل معلقون بجمال مارلين بشعرها الأشقر وعينيها الزرقاوين، فيما اختلف عدد منهم بين من يرى أنها تشبه والدها أكثر وبين من يرى أنها أقرب إلى والدتها.



وتحرص ميراي على دعم ابنتها مارلين من خلال مساعدتها بالترويج لصفحتها على إنستغرام، حيث بدأت الأخيرة بنشر صورها مع صديقاتها.

يذكر أن مارلين اقتحمت عالم الفن للمرة الأولى قبل عامين، بعد أن وافق والدها على مشاركتها في فيديو كليب لأغنية حملت عنوان "استقالة حبي".

وجسّدت مارلين في الكليب دورها الحقيقي؛ إذ كانت ابنة للمطرب الذي تقع بينه وبين زوجته في أحداث الكليب مشاكل تؤثر عليها بشكل سلبي، كما كانت أغنية "استقالة حبي" من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد، وإخراج رندلى قديح.



من جهة أخرى، لم يغب النجم وائل جسار وكذلك زوجته عن المظاهرات التي يشهدها لبنان منذ نحو أسبوعين؛ إذ شاركا المواطنين ورقصا كذلك معهم؛ إذ نشرت ميراي عبارة أرفقتها بالعلم اللبناني: "اذا بتريدوا ما بقا حدا يطلع يقول انا مسيحي، انا مسلم، انا درزي. قولوا واهتفوا بوطنيتكم انا لبناني"، بعدها نزلت مع زوجها وائل جسار وابنتها مارلين إلى ساحة الشهداء في وسط بيروت.

كما شارك وائل جسار وزوجته ميراي المعتصمين برقص الدبكة، وعلّقت الأخيرة على الفيديو قائلةً "وهـيدي احلى دبكة مع أحـلى ثوار".