أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2019

هاندا أرتشيل تحتفلُ بـ "بيبي شَوَر" طفلة شقيقتها في أجواء فاخرة.. شاهدي!

في أجواء وردية كاملة الفخامة، احتفلت الممثلة التركية غمزة أرتشيل، شقيقة الممثلة هاندا أرتشيل المعروفة بدور "حياة" في مسلسل "حب لا يفهم بالكلام"، بـ "بيبي شاور" طفلتها التي اقترب موعد ولادتها.

وفي الصور التي تناقلتها وسائل إعلام تركية طغى اللون الوردي على المكان ليُذكر بأنَّ غمزة تنتظر طفلةً ستطلق عليها اسم "آيلين مافي"، فيما تماشت هاندا مع ألوان المكان إذ ارتدت تنورة جلدية زهرية اللون وقميص تيشيرت ناعمًا باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها مع حذاء أبيض يغطي الكاحلين، بينما اختارت شقيقتها ارتداء فستانٍ باللون الأزرق البارد مع حذاء رياضي باللون الأبيض.

https://www.instagram.com/p/B4IVDYMFYYi/

وكانت غمزة قد اختارت فندق "رافلز" أو "Raffles" الفاخر الواقع في إسطنبول لتقيم فيه حفلها بحضور العديد من أصدقاء النجمتين المقرّبين، كان من بينهم صديق هاندا المقرّب المغني مراد دالكيش، الذي قرّرت هاندا منحه فرصةً بعد وقوفه إلى جانبها ومساندتها خلال فترة حزنها على وفاة والدتها، إذ كانا انفصلا قبلها ليعود الفنان التركي إليها فور سماعه الخبر ويقف إلى جانبها على الرغم من انفصالهما.

يُذكر أنّ أجواء الاحتفال كانت سعيدةً للغاية، إذ ظهرت هاندا في مزاج فرح حيث شوهدت ترقص مع شقيقتها على أنغام أشهر أغاني الأطفال وتلتقط الصور بسعادة مع الحاضرين.