أخبار المشاهير

23 مايو 2023

محمد رمضان يتسبب بأزمة مرورية خانقة.. والأمن يتدخل

تسبب الفنان المصري محمد رمضان بأزمة مرورية خانقة في مدينة المنصورة، أثناء تواجده فيها لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو".

وشارك رمضان مع متابعيه على "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر تجمهر آلاف الأشخاص في شوارع المنصورة، ما تسبب بأزمة سير خانقة.

وظهر محمد بالفيديو وهو يحيي جمهوره ويصافح عدداً منهم، كما ظهرت مجموعة سيارات للشرطة التي تدخلت لفض الازدحام وحماية الفنان والسكان من الحوادث.

وأرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق يعبر فيه عن سعادته الكبيرة بجمهوره، قائلاً: "النهار دا من تصوير فيلم ع " الزيرو" في مدينة المنصورة الحبيبة ربنا يديم الحب".

كما أنه أعلن عن موعد عرض الفيلم، مضيفا: "إن شاء الله ميعادنا بعيد الأضحى ومكاننا السينما الثقة في الله اكتساح".

وأعاد رمضان مشاركة الفيديو عبر خاصية " الستوري" في "إنستغرام"، مع تعليق: "المنصورة.. بلد العز وأهل الكرم مع ايموجي قلب أحمر وعلم مصر".

كما ظهرت معه النجمة المصرية نيللي كريم والطفل منذر مهران في الستوري، حيث يشاركانه البطولة في الفيلم الجديد.



الجمهور يتفاعل

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من جمهور رمضان في مدينة المنصورة، معربين عن سعادتهم الكبيرة بزيارته، وكشفوا عن المشاكل التي تعرضوا لها بسبب الإزحام.

وكتبت إحدى متابعاته: "جات قفلت المنصورة وأخرتني ربع ساعة عن كريري شكراً يا فنان".

فيما قال أحدهم إنه تأخر عن جامعته بسبب مجيئه، معلقاً: "انت نورت المنصورة وكل حاجة... لكنك قفلت الطريق قفله ومحضرتش محاضراتي بسببك مش كدا يا عمدة".

وعلقت إحداهن: "فداك الشغل اللي تاخرت عليه بسببك يا فنان".

فيلم ع الزيرو

وكان رمضان قد أنهى جولته الغنائية في الولايات المتحدة، وعاد إلى مصر قبل أيام قليلة لاستكمال تصوير مشاهده في فيلم "ع الزيرو"، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

ويؤدي في الفيلم الجديد دور "دراجون" وهو رجل فقير لديه طفل مريض يحاول علاجه، وخلال أحداث الفيلم يصبح رجلا ثريا جداً من خلال متاجرته بالأعضاء البشرية.

ويشارك في الفيلم الذي سيجري عرضه في عيد الأضحى، كل من محمد رمضان، ونيلي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد.