أخبار المشاهير

30 مارس 2023

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في "ضرب نار" يثير سخرية المتابعين

انتهت الحلقة السابعة من مسلسل "ضرب نار" بزواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعد سلسلة من الأحداث والخلافات التي نشبت بينهما، متصدرة بذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، يقرر "جابر"، الذي يجسد دوره أحمد العوضي، طلب الزواج من "مهرة"، التي تلعب دورها ياسمين عبدالعزيز، بعد وقوع خلاف حاد بينهما إثر رؤيته لها داخل سيارة "زيدان"، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري.

ينفعل "جابر" على "مهرة" أمام أهالي الحي، ليتدخل في الأزمة شقيقها، صارخًا في وجهه : "نزل إيدك من على أختي يا جابر.. أنت مش بتظهر إلا لما الدنيا تروق.. خلاص يا باشا وقتك خلص.. لا أختي عايزاك ولا أنت تلزمها"، حينها تطلب "مهرة " منه الهدوء كي يستكمل "جابر" كلامه، لاسيما أنها لم تجده وقت أزمتها.

في النهاية، يطلب جابر الزواج من "مهرة"، ويقام حفل زفافهما بشبرا بحضور الجيران والمقربين، إلَّا أنهما يتفاجآن بحضور "زيدان" ومعه خاتم من الألماس.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهد، ساخرين من تكرار مشهد زواج العوضي وياسمين، حيث نشر أحدهم صورة معدلة لهما بعمر كبير وكتب: "فرح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في مسلسل حبيبي دائمًا، رمضان 2060".



وأثار التعليق ضحك عبدالعزيز التي شاركته بدورها عبر حسابها في "فيسبوك"، وأرفقته بإيموجي على شكل وجوه ضاحكة.

وعلَّق أحدهم ساخرًا: "كل دا علشان لما اتجوزها حقيقي معملهاش فرح من ساعتها حلف يمين لاعملك فرح كل سنه و كل الناس هتحكي بيه"، وأضافت أخرى: "تعرفو والله وهي في سنه 2060 حلوه وزي القمر كمان الحلو حلو حتى لو بعد مليون سنه".

وتمنى الكثيرون لهما السعادة في علاقتهما، فعلَّقت إحداهن: "ن شاء الله كل أيامكن فرح وسعادة ربي يسعدكن ببعض ويبعد عنكن كل شر وحسد وحش الكون بحبك كتير.. عقبال المليون سنة مع بعض ".