أخبار المشاهير

22 ديسمبر 2023

سلمى حايك تتسوق خاتمًا من غوتشي قبيل عيد الميلاد

شوهدت النجمة العالمية سلمى حايك خلال تسوقها بإطلالة أنيقة ومميزة، في متجر غوتشي في بيفرلي هيلز يوم الخميس الماضي، وذلك قبيل الاحتفال بعيد الميلاد.





ولفتت سلمى الانتباه بارتدائها سترة سوداء بخطوط بيضاء مع سروال ضيق وحذاء جلدي، تاركة شعرها الطويل مسندلًا على كتفيها أثناء جولتها في متجر غوتشي.

ويبدو أن الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا، والتي شوهدت مؤخرًا مع ابنتها فالنتينا، كانت تستمتع بالرفاهية في موسم العطلات، إذ توقفت لاختيار خاتم فاخر من بين مجموعة المجوهرات المتاحة، وكان أحد شركاء المبيعات يساعدها في اختيار المنتج المثالي.



تجدر الإشارة إلى أن سلمى حايك ليست مجرد ممثلة عالمية، بل تعتبر من أيقونات الموضة المعاصرة، وهي تعبر باستمرار عن حبها وتقديرها لعلامة غوتشي، التي تعود ملكيتها لزوجها فرانسوا هنري بينو، إلى جانب شركات أخرى كثيرة.



وفي سياق الفن، تستعد سلمى حاليًا لإطلاق فيلمها الجديد "بلا دماء"، الذي يستند إلى رواية أليساندرو باريكو. الفيلم يحكي قصة امرأة تسعى للانتقام من قتلة والدها، ومن المتوقع أن يكون إنتاجًا مميزًا بإخراج الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي.

وكانت أنجلينا قد عبرت مرارًا عن مدى حماسها لتقديم هذا العمل السينمائي الرائع، مشيدة بالرواية وتعبيرها الفريد عن الحرب والمشاعر. ومع مشاركة نخبة من الفنانين في الفيلم، يعد "بلا دماء" من الأعمال المنتظرة بشدة في عالم السينما.



ولا يقتصر النجاح على الشاشة الفضية فقط، بل يتجاوز ذلك إلى حياة سلمى الخاصة، إذ تحيا الممثلة حياة زواج سعيدة مع فرانسوا هنري بينو. وقد ابتدأ هذا الثنائي علاقتهما عام 2006، وتبادلا عهود الزواج في باريس عام 2009.

من الجدير بالذكر أن فرانسوا هنري بينو ليس فقط رئيس شركة Kering، بل هو يدير أيضًا فريق Stade Rennais FC لكرة القدم الفرنسية. ويمكن القول إن نجاحه في عالم الأعمال يوازي نجاح سلمى في عالم الفن؛ ما يجعلهما من بين الثنائيات الأكثر شهرة في هوليوود.

أخبار ذات صلة

سلمى حايك تتألق في معرض شقيقها إلى جانب زوجها ونجوم آخرين