أخبار المشاهير

20 أغسطس 2019

روان بن حسين تعلّق على قرار زواجها المفاجىء! 

أعربت الفاشينيستا الكويتيّة، روان بن حسين، عن اندهاشها وانزعاجها من استخدام البعض لصورتها في دعاية خاصّة بعملهم التجاريّ، لافتًة إلى أنّها تركت الكثيرين يعملون في مثل هذه الأمور، إلى أنْ وصل الأمرَ لوضعِ صورتها بشكل دعائيّ على بطاقات جلسات المساج، قائلةً: "توصل المواصيل تحطوا صورتي على كارت مساج عيب".

وأوضحت روان في مقطع فيديو بثُته عبر حسابها على تطبيق سناب شات وتداوله روّادُ مواقع التواصل الاجتماعيّ بأنّها صمتت كثيرًا على استخدام صورتها دعائيًا، حيث رأتها على تي شيرتات وكريمات تفتيح وتبييض للبشرة وبسبوسة وورق عنب مهدّدة من يضعون صورتها على بطاقات المساج برفعِ دعاوى قضائيّة.

وأكّدت روان، أنَّ مديرة أعمالها تواصلت مع هؤلاء الأشخاص وهدّدتهم برفع دعوى قضائيّة حيال هذا الأمر وأنّ ما يقومون به غيرُ صحيح، وأنَّ قيمة أتعاب المحاماة ستكون تكلفتها أضعاف قيمة مشاريعهم الفعليّة.

https://www.instagram.com/p/B1W3u-_BfO1/

وسخرت روان، من ما ستفعله مع من استخدموا صورتها على بطاقة مساج، فقالت: "هدق عليهم وأقول فيني هذه اللي في الصورة أبيها".

وبالإضافة إلى ذلك، علقّت الفاشينيستا الكويتيّة على قرار زواجها المفاجئ، قائلةً: "حق اللي باركولي وهنوني اللي يبارك فيكم يارب وعقبالكم".

وقالت لمن عاتبوها على عدم إعلان زواجها بشكل ممهّد، أو إخبار الجمهور بالأمر قبلها، إنّها تزوّجت منذ فترة وتؤمن طوال عمرها أنَّ الحياة العائلية هي حياةٌ شخصيّة لا تحبّ أن تشاركها مع أحد.

وأضافت روان: "وايد فنانات مشاهير تزوجوا وجابوا عيال وعمرهم ما صوروا أزواجهم أو عيالهم أو قالوا أنهم متزوجين أو وين عايشين، فأنا حبيت أن يكون هذا الشيء برايفت وخاص فيني والله يسعدكم أضعاف سعادتي".

يُذكر أنّ الفاشينيستا الكويتيّة روان بن حسين، فاجأت متابعيها عبر حسابها على خاصيّة "الستوري" على موقع انستغرام بالإعلان عن زواجها دون أنْ تكشفً عن هويّة الشّخص الذي تزوّجته وبدأت روان، في تلقّي أسئلة متابعيها للرّدّ عليها، وجاء في الأسئلة قول متابعة لها: "هل أنتي تزوجتي؟"، فردّت روان بنعم.