أخبار المشاهير

17 أغسطس 2019

فنانة تركية "تسرق" نانسي عجرم.. شاهدي!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكليب المغنية التركية كاغلا الجديد، الذي حمل عنوان Bi Yere de Yaz، واتضح أن فكرته مسروقة من كليب الفنانة نانسي عجرم "ماتيجي هنا".

وفور تداول الفيديو بين جمهور نانسي عجرم تحديدًا، بدأت المقارنات والتعليقات بين الأغنيتين، فتم نشرهما مع بعضهما ليسهل على المتابعين توضيح التشابه بين ما احتواه كلاهما.

وظهرت كاغلا في الأغنية كبائعة في سوق الخضار، بينما كانت أطلت نانسي عجرم في "ماتيجي نرقص" كبائعة بطيخ"، بل تبين أيضًا أن الفنانة التركية اعتمدت نفس لوكات الفنانة اللبنانية.

ونانسي عجرم ليست الوحيدة التي تعرضت لسرقة أفكار من أغانيها، بل طرحت الفنانة الكردية ماريا هورامي أحدث كليباتها على موقع "يوتيوب" مؤخرًا، وتبين أن نسخته مسروقة من كليب "ملعون أبو العشق" للفنانة نجوى كرم، حتّى أن السيارة التي استخدمتها كرم في الكليب هي نفسها التي استخدمتها الفنانة الكردية.

وكانت وسائل الإعلام الكردية نشرت عشرات الفيديوهات من كواليس تصوير الكليب لعلّه يحدث الضجة نفسها التي احدثها كليب "ملعون أبو العشق"، خاصة وأن الأخير حقق حتى الآن أكثر من 64 مليون مشاهدة في 4 أشهر فقط.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفل عيد الأضحى الخميس الماضي في مركز دبي التجاري العالمي، بينما تحيي نجوى كرم حفلاً في الأردن في إطار فعاليات مهرجان الفحيص، الذي توجهت إليه بعد إحياء حفلها في سوريا.