أخبار المشاهير

16 أغسطس 2019

الخيانة تُعكّر صفو علاقة كريستين ستيوارت بحبيبتها ستيلا ماكسويل!

تشتهرُ الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت بكونها بطلة سلسلة أفلام "توايلايت"، إلا أنها كثيرًا ما تلفت الأنظار بستايلها الجريء وعلاقاتها المثلية.

وبعد فترة وجيزة من استئناف علاقتها مع عارضة فيكتوريا سيكريت البريطانية "ستيلا ماكسويل"، يبدو أن الخيانة عكّرت صفو علاقتهما، إذْ شوهدت الممثلة الأمريكية تُقبّل سيدة أخرى غير ستيلا.

وبعدما رُصدت كريستين برفقة حبيبتها العارضة على متن يخت في إيطاليا الشهر الماضي، رصدت عدسات الصحافة يوم الخميس الممثلة الأمريكية وهي تُقبّل كاتبة السيناريو "ديلان ماير" في نيويورك.

وفي الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُمكن رؤية الممثلة والكاتبة تقضيان وقتًا ممتعًا برفقة بعضهما.

واعتمدت كريستين وديلان إطلالة كاجوال، حيث ارتدت الممثلة شورت جينز وكروب توب أصفر، بينما ارتدت الكاتبة شورت أسود ونسّقته مع توب بنفس اللون.

وبالإضافة إلى فيلم كريستين الشهير "توايلايت"، تشتهر ديلان بكتابتها مسلسل "ميس 2059" Miss 2059 ومسلسل XOXO الذي صدر  عام 2016.

وفيما يتعلّق بعلاقة كريستين بستيلا، يُذكر أنهما ارتبطتا لمدة عامين حتى انفصلتا في أكتوبر 2018، وذلك قبل استئنافهما العلاقة مؤخرًا هذا العام، كما يُذكر أن ستيلا سبق وكانت على علاقة مع مايلي سايرس خلال عام 2015 دامت أشهرًا قليلةً.

ومع انتشار صور كريستين وديلان، ليس معروفًا ما إذا كانت كريستين انفصلت عن ستيلا بالفعل أم لا، وحتى الآن لم يصدر تعليق من العارضة.