أخبار المشاهير

13 أغسطس 2019

روان بن حسين تصدم المُتابعين بخبر زواجها.. وهذه ردودهم!

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها عبر إنستغرام بالإعلان عن زواجها دون أن تكشف عن هوية الشخص الذي تزوجته.

وبدأت روان في تلقي أسئلة متابعيها للرد عليها، وجاء في الأسئلة قول متابعة لها: "هل أنتي تزوجتي"؟ فردت روان بنعم، واستطردت أخرى محاولة معرفة هوية الشخص الذي تزوجته وهل هو الشخص نفسه الذي كانت على علاقة معه أم شخص جديد؟، ولكن جاء ردّ روان بن حسين غامضًا فقالت: "لا أعوذ بالله".



وبادر العديد من المتابعين بتقديم التهنئة لروان بن حسين، من خلال تعليقاتهم وردت على إحدى متابعاتها لتؤكد خبر زواجها فقالت: "حبيبتي إنتي مشكورة وعقبال كل البنات".

ولم يصدق بعض متابعيها ما أعلنته فقالت لها متابعة في الأسئلة: "إنتي متجوزتيش وبتهزري" وجاء ردْ روان عليها بالقول: "بحبكوا أوي وانتوا مش مصدقين".

وبثت روان مقطع فيديو أوضحت فيه أنها تعرضت للتعنيف من زوجها وتشاجرهما معًا بسبب الحديث عن زواجها، فقالت في الفيديو: "شوفتو شلوني متابعيني من كتر ما سألتوني عن ماي إكس وهكتوني مع زوجي وضربني أكلت أكلة".

وأظهرت ضربها في منطقة العين مضيفًة: "عشان خاطري انسولي اللي ما بى وخفوا شوي عليه"، ثم أرفقت صورة كُتب عليها: "ضرب الحبيب زي أكل الزبيب"، فيما سألها أحد المتابعين عن كيفية خروجها من الانفصال، فقالت: "الشخص السيئ في أخلاقه وتعامله يستحق الانفصال عنه وهذا الانفصال يكون بمثابة العيد الثالث"، موضحًة أن الأهل أيضًا كانوا سيئين.

ووصفت الرجل الذي يستحق أن ينال صفة الرجولة أن يكون رجلًا بأخلاقه وتعامله وأن يستر ويصون ويخاف الله قبل أن يخاف البشر.

وفي تفاصيل ردودها على بعض أسئلة المتابعين تطرقت للحديث عن عودتها للكويت والتي ستكون في الـ17 من أغسطس الجاري، مشددًة على أنها تفكر في دخول عالم التمثيل وتعدّه هواية سرية لها منذ الصغر، ونوهت إلى أنها تلقت عروضًا لأفكار عديدة في التمثيل لكنها رفضتها لعدم مناسبة الأدوار لها.



وكانت روان بن حسين أعلنت انفصالها عن خطيبها واتهمته بالخيانة ونشرت صورة حبيبته الجديدة وفضحت أمرهما، إلا أنها ما لبثت أن عادت بمفاجأة جديدة لمتابعيها، بإعلانها عودتها لخطيبها وتوجيه رسالة اعتذار رومانسية عن ذلك الاتهام.

ونشرت بن حسين صورة لها مع خطيبها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "إلى حب حياتي، آسفة إذا كنت آذيتك أنت أو عائلتك الجميلة التي كنت أحب أن أكون جزءًا منها".

وأضافت: "لأختك الجميلة وابنة أختك، عندما تكون في حالة حب، فأنت تفعل أشياء غبية، تعتقد أنك يمكن أن تؤذيه ولكنك تؤذي نفسك".

واختتمت رسالتها لخطيبها قائلة: "لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي معك، حتى الموت يجعلنا ننفصل".