أخبار المشاهير

12 أغسطس 2019

هكذا علّق ليام هيمسوورث ومايلي سايرس على انفصالهما!

صدمت النجمة الأمريكية مايلي سايروس 26 عامًا، محبيها مساء السبت بانفصالها عن الممثل الأسترالي ليام هيمسورث 29 عامًا بعد زواج دام سبعة أشهر فقط.

بحسب ما نشرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، فإن مايلي وضعت منشورًا لتتحدث للمرة الأولى بعد الإعلان عن خبر الطلاق واتهامها بالخيانة وإقامة علاقة مع المدونة الأمريكية كاتلين كارتر أثناء رحلة جمعتهما بإيطاليا.

خرجت مايلي عن صمتها ووضعت منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي بدأته بعبارة مجازية "لا تحارب التغيير... فستكون الخاسر دائمًا"، وبعدها أكملت حديثها وقالت: "الحياة كالجبل الذي أقف فوقه الآن، والذي كان في وقت ما تحت المياه، وكحجر الدولميت في أفريقيا، فإن التغيير أمر حتمي لا مفر منه، فهذا الحجر لم يتشكل في سواد الليل ولكنه استغرق ملايين السنين حتى يبدو بهذا الجمال، فوالدي يخبرني دائمًا أن الطبيعة لا تتسرع ابًدا بل تأتي دائمًا في الوقت المحدد وذلك يملأ قلبي بالسلام، وأتمنى أن يكون محقًا. لقد تعلمت احترام الكوكب الذي أعيش فيه ويجب أن افعل الشئ نفسه مع نفسي".



يأتي رد مايلي بعد ما نُشر عن أن الزوجين لديهما الكثير من المشاكل والأمور العالقة، وأن أمر الطلاق كان متوقعًا بسبب عدم رغبتها بإنجاب الأطفال، وأنها لا ترى نفسها في صورة الزوجة التقليدية التي تُنشئ المنزل وتنجب الأطفال، وأنها إلى الآن لا زالت تنجذب للنساء عاطفيًا، وهذا ما صرحت به في وقت سابق لمجلة إيل.

ولكنّ مصدرًا مقربًا للثنائي أكد أن الانفصال جاء ليقوم الثنائي بالتركيز على مشاريعه الفنية.

ومن جانبه، خرج النجم، ليام هيمسوورث، عن صمته بعد نشر صور صادمة لزوجته التي استمرت معه 8 أشهر، مايلي سايرس، قبل أن يعلنا عن انفصالهما مؤخرًا، وهي تُقَبِّل كايتلين كارتر خلال قيامهما برحلة نسائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث عبَّر في تصريحات خص بها النسخة الاسترالية من صحيفة دايلي ميل عن اندهاشه التام لدى مشاهدته تلك الصور، وعن حزنه من إقدام مايلي على مثل هذا التصرف.



الجدير بالذكر أن مهرجان ميت غالا كان آخر ظهور رسمي لمايلي وليام قبل الانفصال، حيث أحدثت تصرفات مايلي ضجة كبيرة عندما قامت بلعق وجه زوجها أمام الكاميرات. 

وتزوج مايلي وليام في حفل زواج سري في منزلهما في فرانكلين بولاية تينيسي في ديسمبر 2018، والتقيا للمرة الأولى في فيلمهما The Last Song في عام 2009، ومنذ ذلك الحين كانت علاقتهما مذبذبة بين الانفصال والعودة مجددًا.