أخبار المشاهير

10 أغسطس 2019

وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر بأزمة قلبية ومشاهير الخليج ينعونه!

توفي الفنان الكويتي ‎حمود ناصر اليوم السبت، إثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر ناهز الـ 41 عامًا، ليصدم خبر وفاته الكثير من زملائه في الوسط الفني ومشاهير الخليج، والذين حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة.

الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل عبرت عن مدى الصدمة التي انتابتها وتمنت أن يكون خبر الوفاة ما هو إلا شائعة، فكتبت: "تمنيت تكون شائعة مثل اللي سبقتها.. لا حول ولا قوه إلا بالله، اللهم ارحمه واغفر له وانظر إليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين، اللهم ابدله دارًا خيرًا من داره وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

ونعت الإعلامية الكويتية مي العيدان الراحل قائلة: "توفى منذ قليل الفنان حمود ناصر بسبب أزمة قلبيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه برحمتك واغفر له في هذى الليله المباركة.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

ووجهت الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش كلمات مؤثرة في نعي مواطنها، فكتبت عبر "تويتر": "لاحول ولاقوه الا بالله، اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".



ونشرت شهد الياسين، الممثلة العراقية المقيمة في الكويت، صورة لحمود ناصر عبر إنستغرام، وعلقت عليها: "إنا لله وإنا اليه راجعون #حمود_ناصر_في_ذمة_الله".

كما نعى الممثل الكويتي محمد العلوي، والكاتب والروائي الكويتي الشهير مشعل حمد، والممثلة البحرينية ريم ارحمة، حمود ناصر بالنعى نفسه، قائلين: "لاحول ولاقوه الا بالله، اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

كما كتب الفنان الكويتي عبدالله بوشهري: "قال تعالى: {يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي}.. انتقل إلى رحمة الله اخوي حمود ناصر.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الممثلة البحرينية شذى سبت: "إنا لله وانا اليه راجعون الفنان والزميل العزيز #حمود_ناصر في ذمة الله.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان ويثبته عند السؤال".

وحمود ناصر هو مغن وملحن وشاعر غنائي كويتي، انطلق إلى عالم الفن بأغنية "مضمون" التي سرعان ما انتشرت بين الجمهور وعرف بها حمود، وصدر له الألبوم الأول بعنوان "اطمئن" في عام 2000. وقد حقق الألبوم مبيعات عالية في الكويت والخليج واشتهر حمود ناصر، وتوالت الألبومات حتى أطلق ألبومه الخامس في2011.