أخبار المشاهير

30 يوليو 2019

محمود العسيلي يحتفل بخطوبته على خبيرة تجميل بسريّة تامة.. شاهدي!

فاجأ الفنان المصري محمود العسيلي جمهوره بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم في منتجع مراسي بالساحل الشمالي في مصر، وذلك بعد نشر فيديو عبر إنستغرام ظهر فيه يقوم بتقديم دبلة الخطوبة لخطيبته.

وتم حفل الخطوبة بسرية تامة وبشكل مفاجئ وحضره مجموعة من أصدقائه واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكان العسيلي يظهر مع خبيرة التجميل بشكل متكرر مؤخرًا؛ وهو ما أثار الجدل والعديد من التساؤلات بعد نشره صورًا معها، عبر حساباته على مواقع التّواصل الاجتماعيّ أكثر من مرّة ولم يكن يُفصح عن طبيعة علاقته بها منذ فترة.



وكانت مصادر مقرّبة من العسيلي أكدت في تصريحات سابقة لـ "فوشيا"، أنّه يعيش هذه الفترة حالة من التفكير في الزّواج للمرّة الثّالثة بعد تعرفه على الفتاة التى تعمل في مجال الموضة والتجميل، وذلك بعد ستة أشهر من انفصاله عن زوجته الثانية.

على الجانب الآخر، كانت خبيرة التجميل، تغازل العسيلي، بنشر صورها معه والتعبير عن حبها له طوال الفترة الماضية من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث كتبت: أنت ألطف وأصدق إنسان عرفته في حياتي، أتمنى أن يتعلم الرجال من أخلاقك ومسؤوليتك، كان العالم بحال أحسن، أحبك".



يذكر أن الفنان محمود العسيلي أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحراجه لمعجب أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته التي أحياها مؤخرًا، حيث ردّ عليه قائلًا: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم أتصور مع كل الناس دي"؛ وهو الأمر الذي أغضب الكثير من معجبيه، حتى بعد اعتذاره عن الواقعة.