أخبار المشاهير

30 يوليو 2019

سلاف فواخرجي ترقصُ احتفالًا بعيد ميلادها مع زوجها وابنيها ووالدها!

احتفلت الفنانة السوريّة سلاف فواخرجي بعيد ميلادها الذي صادف يوم 27 من شهر تموز الحاليّ، وسط عائلتها وعدد من أصدقائها في أحد المطاعم.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها في إنستغرام فيديو، تظهر فيه خلال الاحتفال وسط والدها وابنيها علي وحمزة، وزوجها الفنان وائل رمضان.

ويظهر والد الفنانة السورية في الفيديو خلال تقلبيلها واحتضانها، فيما يظهر زوجها رمضان وهو يعزف لها بالإضافة لابنها الكبير حمزة، كما تقدّم فواخرجي في الفيديو وصلة رقص مع زوجها على أنغام أغنية "إنزل يا جميل على الساحة".

فيما كشفت فواخرجي من خلال تعليقها، أنّ الحفلة التي أقامتها لها عائلتها وأصدقاؤها كانت مُفاجئة، ولم تستعد لها، لذلك ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة مُرتدية جمبسوت هوت شورت، وقدّمت شكرها في تعليقها لكلّ من عايدها، كما اعتذرت من كلّ الأشخاص الذين لم يتواجدوا في الحفل.

وأشارت فواخرجي من خلال تعليقها، أنّ هذا الاحتفال جاء بعد فترة حزن، إذْ صادف في فترة ذكرى وفاة شقيقتها نهى، والتي سبق وأنْ رثتها فواخرجي بكلمات حزينة.

وتزوّجت سلاف فواخرجي من الفنان وائل رمضان في عام 1999 بعد قصّة حبّ جمعتهما، وانفصلا في عام 2004 لفترة ثمّ أعلنا عودتهما، ولديها ولدان هما حمزة وعلي.