أخبار المشاهير

29 يوليو 2019

زين العمر يفتحُ النار على "مشروع ليلى": مشروع هبل وفرقة صرامي!

أعرب الفنان اللبناني زين العمر عن استيائه من فرقة "مشروع ليلى" موجهًا لهم تعليقات قاسية، كما قدّم وعدًا بأن حفلهم المقبل في منطقة جبيل لن يمر.

وأكّد زين عبر حسابه في "تويتر"، أن صوت الحق سيظل أقوى من صوت الشر موضحًا أن كلام من يريدون عدم إقامة الحفل هو الذي سيُنفّذ.

وكتبت العمر في تغريدته: "يللا مشي الحال لن يمر (مشروع ليلى) ولا ليلة بلبنان، ليلى يللي غناها الراحل الكبير وديع الصافي بس وحدا يللي بتمشي".



وهاجم زين مذيعةً لم يذكر اسمها قائلًا: "صوت الحق أقوى من صوت الشر، مفهوم أو منعيد يلا روحي بلطي البحر يا مذيعة، كلامنا يللي بيمشي مفهوم".

واستمرّ هجوم زين العمر على المذيعة والفرقة في تغريدة أخرى قال فيها: "هيدي المذيعة يللي أخدت على خاطرها من تعابيري رح ارجع عيد كلامي هيدول مش بس مشروع هبل، هيدول فرقة صرامي وشياطين".

وأضاف الفنان اللبناني: "وبكل وضوح ضد أن تغني هذه الفرقة بجبيل، جبيل أرض الحضارة، جبيل أرض الحرف، جييل أرض مار شربل ولن يدنسها شياطين، اوكي يا حضرة المذيعة دقي راسك بالحيط".



ولا يزال "مشروع ليلى" يثير جدلًا واسعًا في لبنان بعدما أكّدت شريحة من الجمهور أن الفرقة أهانت مُقدّسات الدين المسيحي، وهو ما جعل الكنيسة تُطالب بإلغاء حفلهم في مهرجانات جبيل الدولية، وانقسم إعلاميون وفنانون وعدد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بين من هاجمهم وبين من دافع عن حريتهم بالتعبير.