أخبار المشاهير

29 يوليو 2019

بعد طليقها جوني ديب المُدمّى.. آمبر هيرد غير مُكترثة وبالمايوه!

سافرت الممثلة العالميّة آمبر هيرد 33 عامًا، مؤخرًا إلى إيطاليا من أجل المُشاركة في مهرجان Giffoni Film Festival بنُسخته الـ 49.

وتمكّنت النّجمة من الفوز بجائزة الخبرة "Experience Award"، وذلك تقديرًا لجهودها في خدمة عالم صِناعة الأفلام والأعمال الخيريّة.

وبعد تحقيق هذه النّجاحات على الصّعيدين المهني والشّخصيّ، كافأت هيرد نفسها بقضاء إجازة فاخرة على سواحل المدينة الإيطاليّة السّاحرة "أمالفي"، حيث شُوهدت يوم السّبت الماضي، وهي على الشّاطئ تتسمّر تحت أشعّة الشّمس وتسبح في البحر التيراني، وهو جُزءٌ من البحر الأبيض المُتوسّط.



وارتدت آمبر في نُزهتها الشّاطئية ملابس سِباحة مُكوّنة من قطعةٍ واحدة لونها أبيض، جاءت بفتحات ضخمة كشفت عن رشاقتها، وبعض الوشوم التي رسمتها على جسدها، وزيّنت رقبتها بالكثير من الإكسسوارات الذّهبيّة، بالإضافة إلى الأساور والخواتم.



ويبدو أنّ آمبر هيرد لم تكترث لآخر التقارير والصّور التي صدرت مُؤخرًا، لطليقها الممثل العالميّ جوني ديب، والتي اتّهمتها بأنّها أطفأت السّجائر في خدّه عام 2015، ورمته بزُجاجة تسبّبت بقطع إصبعه، فخروجها في إيطاليا أمام عدسات الباباراتزي، يُعدّ ردًا بأنّها غير مُكترثة لما يُقال عنها، وستحلّ قضاياها مع زوجها السّابق في المحاكم.