أخبار المشاهير

25 يوليو 2019

غدير الفهد تنجحُ في إثبات نسب ابنتها.. وتنشرُ تفاصيل زواجها!

نشرت الفنانة الكويتية، غدير الفهد، شهادة ميلاد ابنتها كاشفةً عن نجاحها في نسب ابنتها لزوجها الفنلندي، بعد رفضه الاعتراف بأنّه والد الفتاة.

وأكدت الفهد من خلال تعليقها أنّها حصلت أخيرًا على شهادة ميلاد ابنتها من الحكومة الفنلندية، مؤكدةً أن تاريخ الميلاد يُثبت أنَّ الفتاة الصغيرة ولدت خلال الزواج، ووجهت بعد ذلك كلامها لإحدى السيدات دون الكشف عن هويتها، والتي كانت شككت بزواج غدير؛ إذ قالت إنّ ابنتها نتيجة علاقةٍ غير شرعية.

وفي نهاية المنشور شكرت الفنانة الكويتية المحامي الخاص بها، والذي تكفل بكافة الإجراءات واستطاع إثبات نسب طفلتها الصغيرة.



ثم عادت ونشرت عقد زواجها الشرعي، موجهة ًرسالةً لكل من اتهمها بالإنجاب خارج إطار الزواج، واصفًا ابنتها بـ "بنت حرام" على حد قولها.

وقالت موضحة من خلال التعليق: "عقد الزواج الشرعي الي ما نشرته لانه فيه اسم أمه وأمي وأبوه وأبوي حفاظاً على الأسماء لا أكثر ولا أقل بس إهداء بسيط حق الي طعن ويقول العقد الفنلندي شهر 9 والبنت مولودة شهر 4 .. صحيح كلامكم التواريخ غير لأنه نطرنه تصديق من السفارة الكويتية في روسيا وتحديدا في موسكو؛ لأن الحكومة الفنلندية طلبت توثيق على أوراق طلاقه من الي (قاعدة تقول عن بنتي بنت حرام) وبعد توثيق أوراق طلاقه يالله المحكمة الفنلندية رضو يسون لنا عقد عندهم".



يُشار إلى أنّ الفنانة الكويتية غدير الفهد، كشفت قبل فترةٍ أنّ زوجها الفنلندي يرفض الاعتراف بابنتهما، وقالت إنّّ ابنتها بلا جنسيةٍ وحتى بلا شهادة ميلاد، ونشرت صورةً لابنتها تُطالب من خلالها الجهات المختصة بالتدخل.



وأعلنت الفهد زواجها في وقتٍ سابقٍ دون الكشف عن هوية زوجها، بعد تخطيها فترة المرض، حيث عانت الفنانة الكويتية من سرطان الثدي الذي شفيت منه، لتضطر بعدها لاستئصال ورمٍ في خدها.