أخبار المشاهير

25 يوليو 2019

نجمات ارتبطت أسماؤهن بفاروق الفيشاوي.. اعترف أنه خان زوجاته جميعًا!

رحل عن عالمنا اليوم الخميس الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع مرض السرطان، والذي أعلن إصابته بالمرض العام الماضي خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وارتبط اسم الفنان الراحل بعدد من الفنانات في الوسط الفني، خاصة وأنه معروف بتعدد علاقاته النسائية وعشقه للجنس الناعم.

ووصف فاروق نفسه بأن "عينيه زايغة على الستات دائمًا"، وأنه قرر بعد طلاقه الثالث ألا يتزوج، إلا أنه عاد واعترف أنه لا يستطيع أن يستغني عن "الستات" على حد قوله.

3 نساء شرعيات



ورغم أن الفيشاوي تزوج 3 مرات، إلا أنه اعترف بضعفه أمام الجنس الناعم واعترف بخيانة جميع زوجاته، مرجعًا ذلك إلى "طفاسة عينه وحبه في جنس الحريم".

وتزوج الفيشاوي للمرة الأولى من خارج الوسط الفني من السيدة نوران، ومرتين أخريين من مشاهير الفن، حيث تزوج من ​سمية الألفي​ التي أنجب منها ولده ​أحمد الفيشاوي​، الذي سلك هو الآخر عالم التمثيل، ولكن انتهى زواجهما بالانفصال بعد ما يزيد على 13 عامًا.

وتزوج الفيشاوي لفترة من الممثلة سهير رمزي، التي شاركها في بعض الأعمال منها فيلم زوجة محرمة.



واعترف أن أكثر امرأة أثّرت في حياته كانت سمية الألفي؛ إذ عاش معها 13 سنة وأنجب منها ولديه أحمد وعمر.

ليلى علوي



وأعلن فاروق الفيشاوي عن ندمه بسبب عدم تمكنه من الزواج من مواطنته ليلى علوي، كاشفًا عن وجود مشروع زواج قديم من ليلى علوي لكنه لم يكتمل.

وصرح الفيشاوي في احدى مقابلاته التلفزيونية، أنه نادم على عدم زواجه منها قائلًا:«ياريت دي حقيقة وليست إشاعة».

بوسي



وارتبط أيضًا اسم الفنانة بوسي باسم فاروق الفيشاوي العام الماضي، بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء زواجهما.

إلا أن بوسي سارعت لحسم الجدل، ونفت كل ما تردد عن زواجها سرًا من زميلها فاروق الفيشاوي.

وأبدت حزنها على انتشار ما وصفته بـ "الشائعة السخيفة" وأكدت أن من روج هذه الأنباء المضللة لم يراعِ أي حرمة لحياتها الخاصة.

ومن المعروف أن الفنانة بوسي لم تتزوج الا الفنان الراحل نور الشريف، وحتى عندما حدث الطلاق بينهما، لم تفكر في الزواج مجددًا من رجل آخر، ووافقت على العودة لنور لدعمه في رحلة مرضه الأخير.

دينا عبدالعزيز



أيضًا الفنانة دينا عبدالعزيز طاردتها شائعات ارتباطها بفاروق الفيشاوي، إلا أنها نفت ذلك، موضحة أنها تجمعها به علاقة صداقة قوية منذ سنوات، قائلة: "ده أستاذي وبينا علاقة صداقة قوية.. وقد أبويا".

وقالت "عبد العزيز" خلال حوارها في برنامج "كلام بنات" الذي عرض عبر قناة "Ten"، إن هناك نوعية من الجمهور، تطلق شائعات متعلقة بالزواج من حينٍ لآخر، حال التقاطها بعض الصور التذكارية مع بعض الفنانين في المناسبات المختلفة، قائلة: "جوزوني كتير".

نرمين الفقي



رغم الحديث بقوة عن قصة الحب التي تجمع فاروق الفيشاوي بالفنانة نرمين الفقي وهي سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، إلا أن فاروق الفيشاوي نفى وجود أي علاقة بينه وبينها، مشيرًا إلى أن هناك بعض الشائعات التي طالتهما، قائلاً: "نرمين صديقة عزيزة وزميلة"، مؤكدًا الأمر نفسه بالنسبة لمعالي زايد​.