أخبار المشاهير

23 يوليو 2019

فوز الفهد تكشفُ حقيقة ظهورها في "جنسي".. بعد 3 أشهر على انتشاره!

نشرتْ الفاشنيستا الكويتيّة، فوز الفهد، فيديو، ردّت من خلاله على جميع الاتّهامات التي طالت أخلاقها وشرفها على حدّ قولها، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، بعد انتشار فيديو لفتاة وشابّ، بوضع غير أخلاقيّ، والإدّعاء، بأنّ الفتاة التي ظهرت في هذا الوضع، هي الفاشنيستا، فوز الفهد.

وكشفت الفهد، عن أنّه تمّ القبض على الشّخص الذي كان وراء الفيديو، ومحاكمته بنشر تغريدات المحامي الخاصّ بها، في هذه القضيّة عبر تويتر، والذي قال: "بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل 3 أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، جب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو والنشر بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك".

وأضافت الفهد في الفيديو، أنّها تتمنّى رؤية كلّ من شكّك بأخلاقها وتربيتها، بعد هذا الخبر، والذي سبّب لها مشاكل كثيرة، داخل وخارج الكويت على حدّ قولها.

يُشار، إلى أنّ اسم الفاشنيستا الكويتيّة فوز الفهد، تحوّل إلى ترند في مواقع التّواصل الاجتماعيّ، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، بعد تداول فيديو جريءٍ، قيل إنّه لها، ويجمعها مع أحد الشّباب، وتعرّضت الفاشنيستا الكويتيّة وقتها لهجوم حادّ، واتّهامات وصلت للطّعن بالشّرف.

https://www.instagram.com/p/B0O019ChsHg/?utm_source=ig_embed