أخبار المشاهير

21 يوليو 2019

مُقرّب من محمد عبده يوضّح حقيقة زواج الأخير!

تصدّر اسم فنان العرب، محمد عبده، قائمة الوسوم الأعلى تداولاً عبر تويتر في المملكة العربية السعودية، تحت هاشتاق #زواج_محمد_عبده.

وتفاعل جمهور الفنان عبده مع الأنباء التي راجت بشأن زواجه، وتضاربت التعليقات بين متابعيه، فمنهم من أكّد دخول الفنان القفص الذهبي ومنهم من نفى، وطرف ثالث استغلّ الهاشتاق لنشر مقاطع من أغاني محمد عبده.

في المقابل؛ أكّد مصدر مقرّب من الفنان محمد عبده أن ما يُشاع حول زواج الأخير لا أساس له من الصحة، مُتفاجئًا من تداول ذلك بين الجمهور، مشيرًا إلى أنه لا يعلم من يقف وراء هذه الشائعة.

وأرجع المصدر المقرّب من الفنان السعودي السبب لانتشار هذه الشائعة إلى تداول صور أولاد الفنان محمد عبده (خالد وعالية) من زوجته الفرنسية، حيث يعتقد بأنه ربما اختلط الأمر على البعض فقام بإطلاق هذا الـ "هاشتاغ" الذي وصل لقمة الـ"تريند" في تويتر المملكة.



ولدى محمد عبده 7 أبناء من زوجته الأولى و 3 من زوجته الفرنسية وهي من أصول جزائرية التي كان قد تعرّف عليها في زيارته لفرنسا للعلاج إثر إصابته بجلطات قلبية.

والمعروف أن محمد عبده من أشهر الفنانين في العالم العربي والسعودية وهو من مواليد 12 يونيو 1949 في محافظة الدرب في منطقة جازان.

كما يُعتبر من الفنانين العرب الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، لُقّب بفنان العرب ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.