أخبار المشاهير

5 يوليو 2019

بوراك أوزجفيت يتسبّب بحالات إغماء وفوضى في لبنان.. وما قصّة المُعجبة "أم ملقط"؟!

تسبّب الفنّان التركيّ، بوراك أوزجفيت، بحالات إغماء وفوضى في لبنان، بأحد المولات، خلال تواجده لافتتاح محلّ تجاريّ هناك. وتداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديوهات وصورًا، توضّح كميّة الاكتظاظ، والازدحام، التي وقعت بسبب تواجد أوزجفيت.

ووصل الأمر إلى تدخّل رجال الأمن، من أجل إخراجه من ببين المعجبين، خارج المجمّع التجاريّ، وإدخاله إلى أقرب سوبر ماركت بجانبه من أجل حمايته.

وأثارت هذه الصّور والفيديوهات، حالة من الجدل بين اللبنانيين الذين تساءلوا عن سبب هذا الهوس في بلد مليء بالنجوم والنجمات. فيما عبر عدد منهم، عن غضبهم للحالة الفوضويّة والطريقة، التي تمّ بها استقبال النجم، حيث طرح أحد الشباب سؤال "هو ما في شباب في لبنان".

هذا، وانتشرت صورة لإحدى السّيّدات، التي ظهرت بـ "ملاقط غسيل" على شعرها خلال تواجدها لرؤية بوراك، والتقاط الصّور معه، وحظيت هذه السّيّدة بعدد من التعليقات السّاخرة، بسبب اللوك الذي اعتمدته.



وعبّر عدد كبير من الصحافيين والنقاد، عن استيائهم للفوضى التي حدثت، والطريقة التي أظهرها جزء من الشّعب اللبنانيّ، من أجل نجم تركيّ، قد يكون أقلّ شهرة من بعض نجوم لبنان، على حدّ قولهم.

وسجّل عدد كبير، اعتراضهم وسخريتهم، عبر فيدوهات، مُعلّقين، أنّ لو هذا العدد من الأشخاص خرج للمطالبة بحقوقه، لتمّ حلّ أزمات لبنان ومشاكلها.