أخبار المشاهير

2 يوليو 2019

ميريام فارس تتعرض للهجوم بعد نعيها للراحل عزت أبو عوف!

قوبل نعي النجمة اللبنانية، ميريام فارس، للفنان المصري الراحل، عزت أبو عوف، بالهجوم والانتقادات من قبل عدد من متابعيها عبر تويتر، مؤكدين أنهم لن يتقبلوا منها أي شيء يخص مصر وأهلها، لأنهم لم يسامحوها على الخطأ الذي ارتكبته في حقهم.

وكتبت ميريام، عبر "تويتر": "يا أرقى وأجمل فنان شامل كان لي الشرف بالتعرف على شخصيتك المرحة والمحبة للحياة، عرفناك بمهنيتك وأخلاقك العالية وروحك الحلوة، خسرناك وربحنا إرثك إلى الأبد. الله يرحمك #عزت_أبو_عوف".

ويأتي الهجوم الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية بسبب الأزمة التي أثارتها مؤخرًا، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته في المغرب خلال مهرجان موازين، عندما قالت إنها لم تُحيي حفلات في مصر؛ لأنها أصبحت "ثقيلة" على المصريين.

وتلقت ميريام الكثير من التعليقات على تغريدة نعيها للفنان المصري بينها: "الله يرحمه يا تقيلة على المصريين"، "الله يرحمه، بس مو كذا الناس تلطف الجو مع المصاريه عشان يسامحوك عيييب"، "الله يرحمه ويغفرله لكن احنا مش هنغفر غلطك اتجاهنا يا تقيلة "، "أخبار التقل ايه؟ عملتي رجيم وللا لسه؟".

يُذكر أن ميريام فارس، لها تجربة تمثيلية مع النجم الراحل عزت أبو عوف، من خلال مسلسل "اتهام"، والذي قامت ببطولته بجانب حسن الرداد، ومن إخراج فيليب أسمر.