أخبار المشاهير

30 يونيو 2019

فادي صبيح: أغارُ من باسل خياط كثيرًا.. وأوجّه اعتذاري لـ"خالد القيش"!

خاض الفنان السّوريّ، فادي صبيح، تحدّي الأسئلة الجريئة، وتناول الطعام "المقرف"، من خلال برنامج "أكلناها" في حلقة يوم الخميس الماضي.

وفي إجابة على أحد الأسئلة الجريئة، وفي حال طلبت الفنانة، أصالة نصري، منه التّدخّل لمساعدتها، من أجل دخول سوريا، أجاب الفنان السّوريّ: "أنه يجب عليها في البداية مساعدة نفسها.. إلا انه سيساعدها بالتأكيد".

وكشف صبيح، أنّ أكثر فنان يغار جدًا منه في الوسط الفنيّ، هو باسل خياط، مؤكدًا، أنّه يغار ولا يحسده، وأنّ الفنان بطبيعته، يغار من كلّ نجم يقدّم دورًا مميّزًا.

ووجّه صبيح، رسالة إلى نقيب الفنانين السّوريّين، الفنان، زهير رمضان، بسبب قرارته التعسفيّة، ضدّ عدد من نجوم سوريا، أنّه يجب عليه أنْ يعتذر من هؤلاء النجوم، وأنّ الجميع يخطئ، لكنّ الحُكم الذي اتّخذه رمضان، قاسٍ جدًا، ويضرّ بالدراما السّوريّة ونجومها.

وروى الفنان السّوريّ، حادثة قديمة، جمعته بزميله الفنان، خالد القيش، وقال، إنّه في إحدى المرّات، مازحه القيش، خلال تقديمهما إحدى المسرحيات سويًا، وتحديدًا في 2004 بإخفاء موبايله، حتى فقد صبيح أعصابه، وانفعل بشدّة عليه.

وقدّم صبيح اعتذاره، للفنان خالد القيش، خلال الحلقة، بسبب ذلك الموقف القديم.

يُشار، إلى أنّ الفنان السّوريّ، فادي صبيح، قد حقّق نجاحًا كبيرًا في الموسم الماضي، من خلال مسلسل "دقيقة صمت"، إلى جانب الفنان، عابد فهد، وخالد القيش، وآخرون، ومن إخراج، شوقي الماجري.