أخبار المشاهير

25 يونيو 2019

نسخة تركية من المسلسل الشهير The Good Doctor.. ودور البطولة من نصيب هذا النجم!

تستعد قناة FOX لعرض النسخة التركية من المسلسل الأمريكي الشهير The Good Doctor، خلال الموسم الدرامي المقبل، وكانت عدة مصادر كشفت عن استعداد القناة لإنتاج النسخة التركية من العمل، دون الخوض في أي تفاصيل.

وكشفت هذه المصادر مؤخرًا أنه تم البدء بالعمل على المشروع، وأضافت المصادر عن اختيار النجم التركي الشاب تانر أولماز من أجل دور البطولة.

ويروي مسلسل The Good Doctor، بنسخته الأمريكية والمأخوذ في الأصل عن مسلسل كوري؛ قصة الطبيب شون ميرفي، والذي يجسد شخصيته الفنان "فريدي هايمور"، وهو طبيب جراح مُصاب بمتلازمة التوحد، عانى في طفولته بسبب عدم تقبل والده له، وهروبه مع شقيقه الذي يفارق الحياة بعد وقوعه من أعلى قطار كان يلعبان على ظهره سويًا.



ويُعاني شون بعد وفاة شقيقه الذي كان داعمه الوحيد بالحياة، إلّا أن سبب وفاته تجعله يفكر بتعلم الجراحة، خاصة وانه يملك قدرات عقلية كبيرة، بالرغم من إصابته بمرض التوحد.

وبعد تخرجه، يقوم الدكتور "غلاسمان" الذي قام برعايته في طفولته، بمنحه فرصة من أجل العمل في أحد المستشفيات الكبرى، ويواجه شون عددًا من التحديات بشكل يومي لصعوبة تواصله مع المرضى وزملائه في المستشفى، إلا أنه يستطيع تجاوز هذه المشاكل بسبب ذكائه وموهبته.