أخبار المشاهير

23 يونيو 2019

مشاهير مصر يردّون على إساءة ميريام فارس..ويكشفون أجرها في بداياتها!

أعرب عددٌ من الفنانين المصريين، عن غضبهم الشديد من التصريحات المسيئة، الصادرة عن الفنانه اللبنانية ميريام فارس، في حق مصر، ووصْفها لنفسها بأنها أصبحت "تقيلة على مصر"، أي أن أجرها أصبح مرتفعًا.

وهو ما أثار حالةً عامة من الغضب، وقاموا بالرد عليها وعلى رأسهم الفنان رامي جمال، الذي وجّه لها رسالةً ساخرة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيله على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله.. ادفعيهم الأول يا تقيلة".

أما الشاعر المصري أمير طعيمة، فعلّق على هذا الموضوع، قائلاً: "معظم نجوم الصف الأول في لبنان، أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة مثل، إليسا، ونوال، ونانسي، وراغب، وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وأنتِ عارفين الأرقام، وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق كبير بينهم وبينك، بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب، يبقى من باب الذكاء".

وسخِر الفنان المصري أحمد الشامي، من تصريحات ميريام، قائلًا: "أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلاً وليس العكس".

وأضاف المنتج المصري، وليد منصور، قائلاً: "بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر.. كام كيلو يعني بالظبط، علشان أقدر أحسب تقيله بجد ولا إيه؟، والله العظيم عيب إنتي كنتي بتاخدي 20 ألف دولار، لما كنا بنشغلّك، والدولار كان ٧ جنيهات، يعني بتخدي ما يوازي 140 ألف جنيه، يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات، في حفله من اللي بعملهم لعمرو دياب، أو تامر حسني، أو حماقي، أو شيرين، يا تقيله إنت".

https://web.facebook.com/waleed.mansourr/posts/10217147246027729

ومن جانبه وجه الإعلامي المصري شريف مدكور رسالةً ساخرة لميريام، قائلاً: "أستاذة ميريام فارس حضرتكً سعر حفلاتك مَش غالي على المصريين، هو بس حضرتكً ملكيش جمهور كبير في مصر زي الست ماجدة الرومي اللي اعتقد سعرها أغلى وكل حفلاتها بتكون زحمة جدًا لأن ليها جمهور كبير في مصر".

https://web.facebook.com/sherif.madkour.9/posts/10156321397428093

وجاء تصريح الفنانة اللبنانية، في مؤتمرٍ صحفي، خلال مشاركتها في مهرجان"موازين"، بالمغرب يوم السبت، ردًا على سؤالها بشأن عدم زيارتها مصر مؤخرًا، وعدم إحياء حفلاتٍ فيها.

وقالت ميريام نصًّا: "قبل الثورة كنتُ أحيي حفلتين أو ثلاثة أسبوعيًا، لكن بعد الثورة الأمر لم يعد كما كان"، واستكملت: "دعوني أتحدث معكم بصراحة، أنا في هذه الفترة كبرت، وأصبحتُ تقيلةً على المصريين، وأجري عالي، وأصبح لي متطلبات كثيرة".