أخبار المشاهير

22 يونيو 2019

مي كسّاب تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد.. شاهدي علامات حملها الثالث!

أقامت المطربة المصرية مي كسّاب، احتفالية كبيرة بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "أنا لسه هنا"، وظهرت عليها، علامات حملها الثالث بشكل واضح.

وشاركت مي متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور أثناء الاحتفال الذي قدمته المذيعة دينا صلاح عبدالله، وحضره عدد من أصدقائها، إضافة إلى زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا"، وشقيقه أورتيجا.

وارتدت مي كساب، بلوزة وبنطالًا فضفاضين تناسبا مع وزنها الزائد وبطنها المنتفخ بسبب الحمل، وانهالت تعليقات المتابعين على صورها؛ فالبعض تساءل عن حملها وآخرون أساءوا لها بسبب أن الحمل الثالث يأتي خلال زواج دام أربعة أعوام ونصف العام فقط، وهو ما اضطرها لإغلاق التعليقات.

وعلقّت مي كسّاب، على الصور التي نشرتها قائلًة: "من حفلة الألبوم أنا لسه هنا قريبًا بالأسواق".

https://www.instagram.com/p/By_cJuYD-OX/

وخلال الحفل قدمت مي كسّاب عددًا من أغاني ألبومها الجديد، موضحة أنها في انتظار كل ردود الفعل على الألبوم الذي أشرف عليه كاملًا زوجها "أوكا".

وأوضحت مي كساب، أنها اختارت أغاني مختلفة عن لونها، معربًة عن ثقتها الكاملة في أوكا، كونه يتمنى لها النجاح.

وفاجأت الفنّانة المصريّة، مي كسّاب، جمهورها بإعلانها عن حملها للمرّة الثّالثة، مؤكّدة، أنّها تحمل في بطنها جنينًا في الشّهر الخامس.

وكشفت كسّاب، خلال استضافتها ببرنامج "الصبح بالليل"، الذي يقدّمه الإذاعيّ، فادي إبراهيم، على راديو "9090"، عن سبب وزنها الزّائد، بعد سؤال إبراهيم لها عن وزنها الزّائد، الذي لاحظه الجميع، خلال الأشهر الأخيرة، لتجيبهُ، بأنّ السّبب يرجعُ إلى أنّها حامل في الشّهر الخامس.

يُذكر أن ألبوم "أنا لسه هنا"، لمي كساب، يضم 12 أغنية، وجميع أغاني الألبوم من توزيع أوكا، الذي حرص على أن يقدم زوجته مي كساب بشكل فني جديد ومختلف.

وتم تسجيل الغناء ومكساج الصوت مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي للألبوم فتم تنفيذه تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.