أخبار المشاهير

19 يونيو 2019

ناصيف زيتون يوجّه رسالة إلى نجوى كرم.. هل أنهى هجوم جمهوره عليها؟

قرر الفنّان السّوريّ، ناصيف زيتون، إيقاف الجدل، وحرب الفانزات الدائرة بين جمهوره، وجمهور والفنانة اللّبنانيّة، نجوى كرم، والتي وصلت إلى حدّ مهاجمة جمهوره، للفنانة نجوى كرم، وتدخّل عدد من المواقع اللّبنانيّة للدّفاع عنها، والهجوم على زيتون، وذلك بكتابة تغريدة موجّهة للنّجمة اللّبنانيّة قال فيها: "نجوى كرم فنانة كبيرة و بفتخر بمحبتك و احترامك للكل ... رأيك فيني كبير كتير وبكبرني شو ما كان.. و صدقيني منتعلم منك دايماً. ست الكل و شمس الغنية يا كبيرة".

من جانبها، ردّت كرم على زيتون قائلة: "فرضت حالك بموهبتك، وتواجدك على الساحة بصوت وإدارة حلوة، صوتك خير ممثل لسوريا الحبيبة، وبدعيلك من قلبي بالتوفيق".



وبهذا، يكون زيتون، قد انهى الجدل الذي دار في الأيام الماضية، رادعًا جمهوره بطريقته، عن مهاجمة كرم. أمّا سبب هذه الحرب الإلكترونيّة، هو تصريح الفنّانة اللّبنانيّة نجوى كرم لأحد المواقع الإخباريّة عن ناصيف زيتون عند سؤالها عنه، حيث أجابت، بأنّها لا تعرفه، وأنّ سرّ نجاحه هو غسان الشرتوني، صاحب شركة "Music Is My Life"، مؤكدة، أنّ الشرتوني احتضنه بشكل جيّد، وهو ابن مصلحة، وكان سبب نجاحه وشهرته.

هذه الإجابة أغضبت جمهور الفنّان السّوريّ، ناصيف زيتون، ممّا دفعهم لمهاجمتها، مؤكّدين، أنّ زيتون يملك موهبة كبيرة، وهي سبب نجاحه وشهرته.