أخبار المشاهير

19 يونيو 2019

كيف كشفتْ مي كسّاب عن حملها الثّالث؟

فاجأت الفنّانة المصريّة، مي كسّاب، جمهورها بإعلانها عن حملها للمرّة الثّالثة، مؤكّدة، أنّها تحمل في بطنها جنينًا في الشّهر الخامس.

وكشفت كسّاب، خلال استضافتها ببرنامج "الصبح بالليل"، الذي يقدّمه الإذاعيّ، فادي إبراهيم، على راديو "9090"، عن سبب وزنها الزّائد، بعد سؤال إبراهيم لها عن وزنها الزّائد، الذي لاحظه الجميع، خلال الأشهر الأخيرة، لتجيبهُ، بأنّ السّبب يرجعُ  إلى أنّها حامل في الشّهر الخامس.

وأوضحت كسّاب، أنّها لم تستقر بعد على اسم مولودها الجديد، ولم تكشف عن نوعه، مؤكّدة، على أنّها لن تختلف مع زوجها على اسم المولود.

وأشارت، إلى أنّها رزقت بطفلتين، هما: فريدة وداليدا، لافتةً، إلى أنّها لم تختلف مع زوجها، على تسمية بناتها، قائلةً: "فريدة والدها اللي سماها، أما داليدا أنا كنت عايزة اسميها مريم بس جوزي"، وتابعت:"وأنا في البنج جالي وقالي إيه رأيك نسميها داليدا فصرخت وقولتله سميها زي ما تحب".

وطرحت الفنّانة مي، مؤخرًا، ألبومًا جديدًا بعنوان "أنا لسة هنا"، على شكل "Lyrics Video"، كما ضمّ فيديو كليب، وذلك عبر قناتها الخاصّة على موقع "يوتيوب"وكانت آخر الأغاني هي "البنيه"، بالاشتراك مع "ستونه".

وضمّ الألبوم 9 أغانٍ طُرحت تباعًا، على أيام منفصلة، منذ بداية شهر أبريل الجاري، وهي: متغيره، التي طرحتها كساب على هيئة فيديو كليب، بالإضافة إلى الأغاني:"جوزي، واتحملني، ويابن اللعيبة، وأنا لسة هنا".

وتعاونت كسّاب في الألبوم، مع زوجها أوكا، وصديقه أورتيجا، في أغنية "أيوه فين ده"، ومع فريد غنام في "ببساطة"، ومنة عطية، وشذا، وداليا عمر، في أغنية "الروش".