أخبار المشاهير

18 يونيو 2019

هيفاء وهبي في أولة من داخل المستشفى: "اشتقتلكم"!

بعد غياب طويل عن متابعيها، طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام عنها، بنشرها صورًا لها من داخل المستشفى، حيث تتواجد هناك منذ فترة، إثر تعرضها لوعكة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وظهرت وهبي في الصورة الأولى مع تسريحة "الظفائر" مُعلقةً عليها: "اشتقتلكم"، وفي صورة ثانية لم يظهر فيها سوى خدها مطبوعًا عليه قبلة، كشفت وهبي خلال تعليقها أنها من والدتها.



ويُعتبر هذا التواصل الأول بين هيفاء وهبي وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن دخولها المستشفى بسبب عارض صحي.

وكشفت بعض المصادر أن وهبي تعرضت لأزمة صحية منذ فترة، بعد معاناتها من ارتفاع حرارتها باستمرار، واُدخلت المستشفى من أجل تلقي العلاج ومعرفة حقيقة الحالة الصحية التي تمر بها.



وخلال تواجدها في المستشفى، انتشر عدد من الشائعات والأخبار عن معاناتها من مرض بالكبد، وأن حالتها الصحية خطيرة، إلا أن مدير أعمالها محمد الوزيري، نفى تلك الشائعات مؤكدًا أنها تتماثل للشفاء وأنها ستخرج قريبًا للجمهور.

يُذكر أن العارض الصحي الذي عانت منه وهبي مؤخرًا كان سببًا في حل الخلافات بينها وبين شقيقتها رولا يموت، التي نشرت صورة لها، بالإضافة إلى ابنتها زينب فياض، بحسب ما قالت وسائل إعلام كثيرة.