أخبار المشاهير

18 يونيو 2019

شيماء علي لا تشبهُ نفسها في أحدثها.. والجمهور: "بدلت راسها"!

تصدّرت الفنانة، شيماء علي، قائمة الأكثر بحثًا في محرّك البحث غوغل، والأكثر تداولًا عبر موقع تويتر، وذلك بعد انتشار صورة حديثة لها، ظهرت بها بشكل مختلف تمامًا، حتى أنّ جمهورها شكّك في أنْ تكون من بالصّورة.

الفنانة الخليجية، أكدت أنّها لم تجرِ أيّ تغييرات على شكلها، وأنّ كلّ ما قامت به، هو إزالة "الفيلر" الدّائم، والذي كانت قد أجرته في وقت سابق.



تبرير الفنانة الخليجية هذا، لم يقنع الجمهور، خصوصًا أنّ التغيير الذي طرأ على شكلها كبير جدًا، ولا يمكن أن يكون سببه إزالة الفيلر فقط، وأكد العديد، انّها أجرت عددًا من عمليات التجميل، التي غيّرت شكلها بالكامل، خصوصًا أنفها، رغم إنكارها لهذا الأمر.



وتضاربت التعليقات في موقع تويتر، حول شكل شيماء علي الجديد، ففي الوقت الذي أكّد عدد من رواد الموقع، أنّها أصبحت أجمل، بغض النّظر عن السّبب وراء هذا التغيير، مؤيدين ما قامت به، رأى البعض الآخر، أنّ إنكارها لعمليات التجميل، وإصرارها على أنّ ما قامت به، هو مجرّد إزالة الفيلر هو "إستغباء" للجمهور.



ولم يخلُ الأمر، من بعض التعليقات الساخرة، والتي عرضت عددًا من صور شيماء علي، في مراحل حياتها، والتغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها، بشكل كبير.