أخبار المشاهير

17 يونيو 2019

ماغي بو غصن تصالحُ سيرين عبد النور ونادين نجيم بحضور نجمات لبنان

استطاعت الفنّانة اللّبنانيّة، ماغي بو غصن، أنْ تنهي الخلاف الطويل، الذي استمرّ بين كلّ من الفنانتين سيرين عبد النور، ونادين نجيم، من خلال عقد جلسة صلح بينهما في حضور عدد من أهم نجمات لبنان.

ووجّهت بوغصن دعوة عشاء لمجموعة من أهمّ نجمات لبنان في أحد الأماكن، ومن بينهما الفنانتان سيرين ونادين. وبالفعل، تمّ الصلح بينهما، وهو ما اتّضح على وجهيهما في الصّور التي تمّ نشرها لهذه الجلسة.

وأكّدت سيرين الخبر، من خلال نشرها، مقطع فيديو لهذه الجلسة، عبر حسابها الرّسميّ على تطبيق "إنستغرام"، معلّقة: "صنع في لبنان".

وعبّرت نادين عن فرحتها بهذا الصّلح، من خلال نشرها لمجموعة من صور هذا العشاء، عبر حسابها الرّسميّ على تطبيق "إنستغرام"، معلّقة: "نحن مع بعض أقوى".

ومن أهمّ هؤلاء النّجمات اللاتي حضرن جلسة الصّلح التي تمّت بين سيرين ونادين، هن: نادين الراسي، ورد الخال، داليدا خليل، ستيفاني صليبا، كارين رزق الله، وجيسي عبده.

https://www.instagram.com/p/ByyKrNIjGr7/?igshid=tup93kzdf2g7

وسبق وتحدّثت الفنّانة اللّبنانيّة، سيرين عبد النور، خلال أحد اللقاءات التلفزيونيّة عن سبب خلافها مع نادين، مشيرة إلى أنّها استغربت اتّهام نادين بالإيعاز إلى جمهورها بالهجوم عليها.

وأكّدتْ، أنّها بكت حينما صرّحت به نادين، وقالت: "تفاجأت، دمّعت! أنا أحبّ نادين وأحترمها وهي من أكثر الأشخاص التي أدعمها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأعلنتْ: "أنّ نادين كانت صديقتي وأنا أول شخص قلت عنها إنها زميلتي وأفتخر بها، بل هنأتها بعد فوزها بـ "الموريكس دور"، وقلت لها إنني أنتظرها بالمسلسل".

وأكدّت سيرين، أنّ أكثر أمر فاجأها هو مقطع الفيديو، الذي نشرته نادين، والذي اتّهمتها فيه اتهامًا مباشرًا وصريحًا أمام الرّأي العام العربيّ، في الوقت الذي كانت تعتبرها صديقتها، التي تحبّها وتعتّز بها. وختمت "آسفة، كنت أوّد من نادين لو أنها أمسكت التليفون واتّصلت لأنه بذلك كنا متفقين".