أخبار المشاهير

11 يونيو 2019

أشرف زكي ينفي وفاة عزّت أبو عوف.. وشقيقته تؤكّد أنّ حالته ليست جيّدة!

تداول متابعو مواقع التّواصل الاجتماعيّ، وبعض المواقع الصّحفيّة، خلال السّاعات الماضية، أنباءً، تفيدُ بوفاةِ الفنّان المصريّ، عزت أبو عوف، إلا أنَّ الفنّان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التّمثيليّة في مصر، نفى ما تمّ تداوله، وأكّد، أنّ هذه شائعةً، لا أساس لها من الصّحّة.

ووصف زكي، في تصريحٍ خاصّ لـ"فوشيا"، هذه الإشاعة بـ"السخيفة"، مطالبًا الجمهور بالدّعاء للفنّان الكبير، بدلًا من تداول خبر وفاته، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، دون التّأكّد من صحّة الخبر.

من جانبها، قالت الفنّانة المصريّة، مها أبو عوف، شقيقة عزت أبو عوف، أنّ عزّت أفاق من الغيبوبة، ودخل في مرحلة الوعي بنسبة 10% منذ دخوله المستشفى، قبل أسبوعين.

وأكّدت "أبو عوف"، في مداخلة هاتفيّة ببرنامج "الحكاية"، أنّ الحالة بشكل عام ليست جيّدة، إلا أنّها تتحسّن تدريجيًا، مستنكرًة ما يُثار من إشاعات بشأن طبيعة مرض شقيقها، أو وفاته.

وأردفتْ، أنّ هذه الإشاعات تتسبّبُ في حُزنهم، مطالبةً الجميع بتحرّي الدّقّة، وعدم نشر أخبار تخصُّ شقيقها، إلا من خلالها، ومن خلال ابنته متابعًة: "ارحمونا من الشائعات".

وعلى صعيدٍ مًتصل، كشفتْ "أميرة"، زوجة الفنّان عزت أبو عوف، في تصريحٍ خاصّ لـ"فوشيا"، سببَ دخول "عزّت"، للمستشفى، موضحًة، أنّ الضّغط المنخفض، هو سبب القلق، خاصًة أنّ زوجها مريض ضغط.

ونوّهتْ، أنّ الأطباء عالجوا الضّغط المنخفض، ودخل غرفة الرّعاية المركّزة للعلاج، من انسداد في إحدى شراينه، التي نتجتْ عن مضاعفات في القلب، إثر إجرائه عمليّة جراحيّة في القلب، قبل 5 أعوام.

يُذكر، أنّ الفنّان المصريّ، عزّت أبو عوف، تعرّض لأزمةٍ صحيّة قبل أسبوعين، أدّتْ إلى دخوله مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين، إثر مضاعفات في القلب، بسبب عمليّة جراحيّة، أجراها في آب 2014.