أخبار المشاهير

9 يونيو 2019

أسرة الراحل محمد نجم: "شيخ الحارة" وأحمد آدم وراء وفاته!

يتواصل الجدل إلى الآن بشأن برنامج "شيخ الحارة"، الذي قدّمته الإعلامية بسمة وهبة، رغم انتهاء شهر رمضان، حيث أخذ الجدل منحى جديدًا وخطيرًا.

واتهمت أسرة الفنان الراحل محمد نجم معد برنامج "شيخ الحارة"، محمد الشواف، وضيف الحلقة الثانية منه الفنان أحمد آدم، بالتسبب بإصابة الفنان الراحل بجلطة فارق على إثرها الحياة.

وكان الفنان أحمد آدم حلّ ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة" يوم الـ 7 من شهر مايو وتحديدًا اليوم الثاني من رمضان، وعند عرض البرنامج لفيديو يُظهر الفنان محمد نجم وهو يتحدث عن آدم مُتهمًا إياه بتقليده، رد الأخير بطريقة قاسية قائلًا: "إنّ لديه القدرة على أن يجعل الناس تكره محمد نجم في ليلة واحدة، بسبب مواقف شاهدها في مسرحه، لكنه لن يفعل ذلك، احترامًا لسنّه، والحديث سيكون فيه إهانة له".

هذا الرد وبحسب "حبيبة"، أرملة الفنان الراحل، قد تسبب بجلطة للفنان والتي كانت سبب وفاته، وهو ما أعلنته خلال عزاء زوجها مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقه.

بينما رد معد البرنامج، محمد الشواف، غاضبًا عبر فيسبوك موضحًا الحقيقة: "أولاً رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنّان عظيم خسرناه وغيبه الموت... ثانيًا بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم من دون تجريح محدش طلب من أسرة الفنّان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستديو".

وأضاف الشواف:" ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش احنا..ثالثًا كانت فين أسرة الفنّان من يوم 2 رمضان لحد النهاردة وصبروا علينا ليه واحنا ما ذعناش الحلقة... رابعًا شكرًا لشيخ الحارة أنه لسه مثار جدل وأيّ حد عنده أزمة أو محتاج يفضفض ويحط همه في حد يطلع يقول شيخ الحارة السبب..توضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أي هري منتظر... حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو (أيار)، والأستاذ نجم دخل المستشفى 20 مايو... هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم 20 مايو".



ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعد تصريح الشواف؛ قرر شريف نجل الفنان الراحل الظهور بمداخلة تلفونية لتوضيح الحقيقة أيضًا، وكشف عن أن أحد معجبي والده في الكويت أرسل له فيديو أحمد آدم في البرنامج؛ ما تسبب بارتفاع ضغطه، وعند إجراء صورة رنين اكتشفوا أن الضغط العالي تسبب بجلطة لوالده دخل بعدها في فترة علاج طويلة وغيبوبة إلى أن فارق الحياة.

ووصف شريف الفنان أحمد آدم في حديثه بأنه أحد تلامذة والده "الفاشلين".