أخبار المشاهير

6 يونيو 2019

نادين نجيم تعتذرُ لسيرين عبدالنور.. فهل انتهتْ خلافاتهما؟

أكّدتْ النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، أنّها لم توجّه اتّهامًا لمواطنتها النجمة، سيرين عبدالنور، بشأن وقوفها وراء تحريض الفانز عبر السوشال ميديا، للإساءة إليها، موضحًة، أنّه كان لزامًا عليها أنْ توقفهم عن الإساءة، مردفًة: "أعتذر عن ما حدث مني، لم أقصد اتهامها أو إيذائها".

وأشارتْ نادين، إلى أنّ الخلافات بينها، وبين سيرين، نتجتْ عن سوء تفاهم، وانطوتْ هذه الخلافات تمامًا، كما نفتْ وقوع مشادّة بينها، وبين الفنان السّوريّ، تيم حسن، نجم مسلسل "الهيبة".

وأوضحتْ النجمة اللبنانية، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "القمر عنا"، الذي يُقدّمه الإعلاميّ، محمد قيس، عبر شاشة "إم تي في"، أن "الفانزات" عبر السوشال ميديا يتشاجرن سويًا، دون معرفة القصّة وراء ذلك، منوهًة في رسالة لسيرين قالت فيها: "ما بريد إنها تدايق وما تزعل، ودمعتها غالية عليا، بس عن جد بكيت عندما بدأ الفانز يحكون كلامًا مسيئًا عني".

https://www.instagram.com/p/ByXjrS5hQGC/

واعترفت نادين، بنجاح سيرين، في مسلسل "الهيبة"، الجزء الثالث، مؤكدًة، أنّها زرعتْ وحصدتْ النجاح، واصفًة ظهورها، بأنّها مثل القمر.

وأكّدتْ ما قاله النجم السّوريّ، قُصي خولي، في مقابلة تلفزيونية له بشأن المقارنة بينها، وبين النجمة السّوريّة، سلافة معمار، موضحًة، أن كلامه حقيقيّ، معتبرًة "سلافة"، ممثلة أكاديمية، وتستهويها أدوارًا معينة، مثلما يكون لها ذوق خاصّ في اختيار الأعمال التي تقدّمها.

وأعربتْ نادين نجيم، عن سعادتها بالأصداء، حول مسلسلها "خمسة ونص"، الذي عُرض في رمضان، منوهًة، أنّ شخصيّة "بيان" من أهمّ الشّخصيّات التي قدّمتها، موضحًة، أنّ العمل عالج الكثير من الموضوعات الاجتماعية، والإنسانية، مثل قضية النفايات، وفساد المستشفيات، ومرضى السرطان.

ولفتتْ، إلى أنّها لم تكرّر أدوارها، التي جسّدتها في مشوارها الفنيّ؛ لأنّها تحاول التنوّع في اختيار الشّخصيّات، موضحًة، أنّها قامت بعمليّات بحث كبيرة، وتدريب نفسيّ وجسديّ قبل التصوير، للظهور بأفضل طريقة ممكنة.

ووجّهتْ النجمة اللبنانية، رسالة للنواب اللبنانيين، طالبتهم فيها بالتكاتف من أجل تحسين أوضاع البلد، كما تمنتْ أنْ تكون الرسائل، التي حملتها "بيان"، في شخصيّتها، قد وصلت إلى المعنيين.

ونفتْ وجود أيّ إساءة من من تيم حسن، في أحد مشاهد الحلقة الأولى من "الهيبة الحصاد"، والتي قال فيها: "عليا طارت من الهيبة بسببي"، مشدّدًة على أنّ كلامه يندرج ضمن السّياق الدراميّ للأحداث.

وبشأن تغريدتها، التي أثارت الجدل في منتصف رمضان، أشارتْ إلى أنها لم تقصد بها المنتج، صادق الصباح، واصفًة إيّاه بالأب الرّوحيّ لها، حيث تجمعهما صداقة عائلية، عميقة وكبيرة.