أخبار المشاهير

30 مايو 2019

صحافي يسخر من مظهر هاديسا.. والأخيرة ترد وتحظى بتعاطف!

هاجم الصحافي التركي جنكيز سمرجيوغلو النجمة التركية هاديسا ساخرًا من شكلها بعدما رصدها خارجة من أحد المطاعم الفاخرة دون مكياج، قائلًا: "التقطتُ هاديسا عند خروجها من Sunset أمس، مشت أمام المصورين من دون مكياج وشعرها للخلف.. لا تكترثوا للكاميرا أو أنها مشهورة، عندما يذهب المرء إلى Sunset أحد أفضل المطاعم في المدينة وينضم لمائدة عشاء ألا يهتم بنفسه ولو قليلاً؟ حتى لو ذهبت للماركت عليك الانتباه لمظهرك".



وتعرض الصحافي التركي للهجوم بسبب تعليقه هذا، حيث طالبه الكثير بالاعتذار من الفنانة، معتبرين أن ما قام به تدخل في حياتها الشخصية ولا يحق لأي شخص التعليق على مظهر أو شكل أي إنسان حتى ولو كان فنانًا.

من جانبها ردت هاديسا على سخرية جنكيز بنشرها صورة طبيعية لها تظهر فيها دون مكياج وعلى السرير وكتبت معلقة: "إذا أردنا يمكننا الذهاب للماركت أو الطعام أو العرس من دون مكياج! وإذا أردنا فلن نضع المكياج مرة أخرى أبدًا.. من له دخل؟ لينشر الكل صورته من دون مكياج لنبين لهم أن لا أحد يهتم. نحن النساء لا نعيش بهدف أن ننال إعجابكم. إفهموا هذا قراري أنا، حياتي، ما شأنكم".



وقررت النجمة التركية أوزغي اوزبرينجي المشاركة في الحملة التي بدأتها هاديسا والرد على الصحافي جنكيز لرفضها تدخله بشكل زميلتها، ونشرت صورة لها من داخل سيارتها من دون مكياج وكتبت معلقة: "يوجد القليل من المسكرة على رموشي وغير ذلك فإني من دون مكياج! خرج بياض شعري ولأن تصوير مسلسلي انتهى فلن أصبغه. لأنه "قراري أنا، حياتي أنا، جسدي أنا، أحب نفسي"