أخبار المشاهير

29 مايو 2019

الصُّدفة تجمع بين شارون ستون وليزا فاندربمب في جلسة تقليم أظافر

في أحد صالونات تجميل بيفرلي هيلز، وَجدتْ نجمة هوليوود، شارون ستون، البالغة من العمر 61 عامًا، نفسها جنبًا الى جنب، مع الممثّلة، ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة، ليزا فاندربمب، البالغة من العمر 58 عامًا.

فوجئت النّجمتان، بأنّهما ترتادان نفس الصّالون، للحصول على جلسات للعناية بالأظافر، وكلتاهما أيضًا، اعتمدتا الجينز الأزرق، والسّترات السّوداء.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطاينّة، فإن ستون، كانت منشغلة الفترة الأخيرة بتصوير مسلسل تلفزيونيّ جديد، بعنوان "Ryan Murphy"، وتلعب دور البطولة مع سارة بولسون، وروزانا آركيت، ودون تشيدل، وجودي ديفيس، وسينثيا نيكسون، وفينسينت دي أونوفريو.

أما عن ليزا، المولودة بلندن، فقد كانت تعمل مع زوجها كين تود، منذ العام 1982، في تصميم الحانات والمطاعم، التي تمتلكها في العاصمة البريطانيّة. وبعدها انتقلا الى كاليفورنيا لافتتاح عدّة مطاعم خاصّة بهما. وفي العام 2010، أنضمّت الى طاقم عمل برنامج "برافو"، لرّبات بيوت بيفرلي هيلز.

وفي العام 2015، أطلقتْ ليزا وزوجها علامة تجارية "Vanderpump Pets"، للأكسسوارات الفخمة للحيوانات الأليفة، وبعدها بعام واحد أنشآ مؤسّسة فاندربمب لرعاية الكلاب.