أخبار المشاهير

22 مايو 2019

نيرمين محسن تنعى شقيقتها الوحيدة بعد تعرّضها لجلطة مفاجئة!

نعتْ الفنانة السعودية، نيرمين محسن، فجر اليوم شقيقتها الوحيدة، أريج البالغة من العمر 28 عامًا، أثر تعرّضها لجلطة دماغية مفاجئة.

وقالت نرمين في تغريدة على تويتر: "‏أدعوا لها كثير فقيدة روحي أختي وشقيقتي الوحيدة أريج الزهراني عن عمر 28 عام اثر جلطة دماغية الله يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه ويعوّض شبابها الجنة ‏ادعولها".

وكانت علاقة نيرمين بشقيقتها الرّاحلة، أريج قوية جدًا، حيث كانت أقرب الأشخاص لها ولا تفترقان أبدًا، كما أنّها الوحيدة من أشقائها، في ظلّ عدم وجود أشقاء آخرين من الذكور والإناث.

وبحسب الأخبار، لم تكن الرّاحلة تعاني من أيّ أعراض صحيّة، إلا أنّ القدر كان الأقرب.



يذكر، أنّ والدة نيرمين قد تعرّضت لوعكة صحية قبل فترة قصيرة، وعلى اثرها اُدخلت للمستشفى، وتلقّت العلاج اللازم.

وعلى الصّعيد الفنيّ، شاركت الفنانة نيرمين محسن، في عدد من الأعمال الرمضانية، منها المسلسل التاريخي "العاصوف" ، ومسلسل "يلا نسوق"، بالإضافة إلى مسلسل "حالتنا حالة".

بدأت التمثيل عام 2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل "أبو جانتي" مع سامر المصري. وبعد هذا المسلسل، اختارها ياسر العظمة، لتشارك معه في مسلسل "مرايا 2011."



شاركت في 2014 في عدد من المسلسلات، وظهرت في المسلسل الكويتي "الحب سلطان".

وفي العام نفسه، وقفت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، لتأدية العمل المسرحي الأوّل في مشوارها المهنيّ في مسرحية بنات الأكاديمية "أكاديمية نادية" من إخراج المصرية، بسنت حمدي.

بعد ذلك، اشتهر على مستوى الفن السعودي، من خلال مشاركتها في أجزاء المسلسل "واي فاي"، وكانت القفزة الكبيرة لها، في مجال الشّهرة.