أخبار المشاهير

19 مايو 2019

هيا مرعشلي تتألق في رمضان.. جرأة وإثارة بـ 3 شخصيات مُختلفة!

تشارك الفنانة الشابة هيا مرعشلي في الموسم الرمضاني الحالي بـ 3 أعمال دفعة واحدة، بعد غيابها لفترة عن التلفزيون بسبب وفاة والدتها الفنانة رندة مرعشلي.

وأثبتت مرعشلي خلال هذا الموسم أنها فنانة تملك موهبة كبيرة قد تجعل منها نجمة مميزة في المستقبل، حيث جاءت عودتها من خلال أدوار صعبة وجريئة ستحولها مستقبلًا إلى فنانة لا يُستهان بها.

سندس في عندما تشيخ الذئاب

تُشارك هيا مرعشلي في مسلسل عندما تشيخ الذئاب عن رواية تحمل الاسم نفسه إلى جانب نخبة من نجوم سوريا أبرزهم سلوم حداد، عابد فهد، سمر سامي، أيمن رضا، تولاي هارون.

وتجسد مرعشلي في العمل شخصية سندس الفتاة القوية التي أصبحت بعمر الزواج وتخاف أن يفوتها القطار، لذلك توافق على شخص ضعيف الشخصية لا تكن له أي مشاعر، خصوصًا أنه لم يتقدم لها شخص غيره بسبب والدها السكير "أيمن رضا"، إلا أن الزواج ينتهي بنفس يوم حفل الزفاف، لتشعر سندس بصدمة كبيرة تجعلها شخصية أقوى وأكثر قسوة.

ومن المتوقع أن تحمل الحلقات المزيد من التفاصيل والأحداث الجريئة فيما يخص شخصية سندس.

الخنساء في دقيقة صمت



تقدم مرعشلي في مسلسل دقيقة صمت من بطولة عابد فهد، خالد القيش، فادي صبيح شخصية فتاة ليل تعيش في منزل ابو العز "فادي صبيح"، واستطاعت مرعشلي تقديم هذه الشخصية بكل احترافية حتى شكّلت ثنائيًا مميزًا مع صبيح بالرغم من فارق الخبرة والعمر.

صبا في مسافة آمان

أما في مسلسل مسافة آمان من بطولة سلافة معمار، كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، عبدالمنعم عمايري، فتجسد مرعشلي شخصية صبا وهي معلمة في مدرسة خاصة اضطرت وعائلتها النزوح إلى دمشق إلا أن الظروف المالية تدفعها للسرقة بالإضافة إلى قيام عمها باستغلالها من أجل الإيقاع بشخصيات ثرية وبارزة.