أخبار المشاهير

14 مايو 2019

سمية الخشاب: أحمد سعد حاول قتلي.. ورفضتُ نقل ملكية الشقة له!

قالت الفنّانة المصريّة، سمية الخشاب، إنّها فقدتْ الطحال بسبب طليقها المطرب، أحمد سعد، موجّهة إليه اتّهامًا بالشّروع في قتلها.

وقالت الخشاب، في برومو حلقة "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد.. وكتر القسوة يعلم الجفا". 

وكذّبتْ كلّ التّصريحات، التي أدلى بها سعد، حول سرقتها لشقّته وخداعه، مشيرة، إلى أنّها رفضتْ نقل ملكيّة الشّقة، لأنّها هي التي قامت بدفع ثمنها، موضّحة: "يعني أنا أدفع واديهاله ليه هبلة؟".

وأكّدتْ، أنّها ستكشف عن كثير من الأشياء، التي كان يخاف سعد من البوح بها. موضّحة، أنّ الرّجل الذي يتّهم طليقته بكلّ هذه الاتّهامات الكاذبة ،لا يكون رجلًا بمعنى الكلمة.

وكان الفنّان المصريّ، أحمد سعد، قد نفى كلّ ما قالته طليقته الفنّانة، سمية الخشاب، بشأن رفع قضيّة طلاق عليه، مؤكّدًا، أنّه هو من قام بتطليقها غيابيًا، دون علم منها، وأوضّح، أنّه اتّخذ هذا القرار، بعد أنْ تعرض للخيانة والخداع منها.

وعن أسباب الطّلاق، قال: "هي ضحكت عليا وأنا آمنتلها جامد بكل ما أملك وأنا كنت محتاج لها في الفترة ديه.. كنت محتاج ست، أنا راجل مهرجل وحياتي غير منظمة، وكنت بشتغل كويس وبكسب كويس ومضيع، وكنت محتاج للأمان وست يتآمن لها وهي كانت أمينة جدًا على فلوسي".