أخبار المشاهير

7 مايو 2019

هاشتاغ "الطفل الملكيّ" يثيرُ أزمة.. ما علاقة كيم كارداشيان؟

يبدو أنّ وجود اسم كيم كارداشيان، وشقيقاتها، ضمن اهتمامات الصّحف، ووسائل الإعلام المختلفة، بسبب أو بدون سبب، بات أمرًا متعارفًا عليه. وها هي كيم، تخطف الأضواء في عزّ انشغال العالم بولادة ميغان هاري، خلال السّاعات الماضية، حيث فاجأتْ كيم متابعيها، الذين يقدّر عددهم ب 60.6 مليون متابع، بإخبارهم، أنْ ينتظروا، ويتريّثوا في نشر الأخبار، لأنّها لم تضع طفلها الرّابع عن طريق أم بديلة، حتى الآن، وذلك بعدما لاحظتْ انتشار هاشتاغ باسم "الطفل الملكيّ"، حيث كانت تتصوّر أنّ هذا الهاشتاغ، قد أُطلق احتفاءً بقدوم طفلها الرّابع من زوجها كانيه ويست، عن طريق أم بديلة، ليتدخّل متابعوها ويوضّحوا لها أنّ الهاشتاغ خاصّ بطفل هاري وميغان، وليس بطفلها كما تظنّ!



فرَدَّ عليها أحد متابعيها بقوله "إنّهم يتحدثون عن ميغان ماركل"، بينما قال آخر "لا يا كيم أنتِ غير متابعة، فالنّاس حين أطلقوا هاشتاغ #وصل_الطفل_الملكي، فإنّهم كانوا يقصدون طفل هاري وميغان، وأطفالكِ لا يشار إليهم، على أنّهم أطفال ملكيون"، وقال ثالث "هذا الخبر ليس عنكِ".

ومع هذا، فقد سارع بعض من محبّي كيم للدّفاع عنها، موضّحين، أنّ هناك أخبارًا تمّ نشرها اليوم، تعلن عن استقبال كيم وكانيه، لطفلهما الرّابع، وهو ما جعل كيم تعتقد أنّ ذلك الهاشتاغ قد أُطلق من أجل طفلها.