أخبار المشاهير

6 مايو 2019

شكران مرتجى تقدم برنامجًا.. وتشارك بهذه المسلسلات في رمضان!

تبدأ النجمة شكران مرتجى مع أول أيام شهر رمضان المبارك بالإطلالة كمقدمة برنامج "كاش مع النجوم" برعاية سيريتل، برفقة الفنان سيف الدين سبيعي، عبر قناة سما الفضائية. وهو برنامج منوع ومسابقات يقدم الجوائز للجمهور كما يستضيف فنانًا في كل حلقة.

وأعربت شكران عن سعادتها بتقديمها لبرنامج منوع، يهدف إلى تقديم الربح والجوائز للجمهور في شهر رمضان المبارك الذي سيعرض طيلة أيام الشهر الفضيل.

وبرغم أنها ليست التجربة الأولى لمرتجى، لكن الفنانة أكدت لـ"فوشيا" على اختلافها بعد مرحلة من النضج والخبرة، إضافة إلى إحساسها العالي بالمسؤولية ضمن فترة بث مباشر تمتد على مدار ساعتين يوميًا بمشاركة الفنان سيف الدين سبيعي معربة عن سعادتها بمشاركته تقديم هذا البرنامج.

وأضافت الفنانة أنها تتمنى لو تقدم الربح لجميع المتابعين، لكن البرنامج يخضع لقوانين كثيرة أهمها أن الاختيار يتم من قبل الحاسوب.



من جانب آخر؛ أعربت مرتجى عن سعادتها بحضورها في تجربة مختلفة خلال شهر رمضان المبارك الجاري ضمن مسلسل "مسافة أمان" إخراج الليث حجو وستكون مرتجى بشخصية "الراوي" الممتدة على مدار الحلقات الثلاثين للعمل، وهي شخصية ستغيب صورتها وتحضر بصوتها.

وشددت شكران على أهمية حضورها ضمن العمل باعتبارها من ثوابت المسلسل حيث لم تتردد أبدًا بقبول الشخصية التي تعتبر إضافة على أرشيفها الفني.

وأضافت أنها ستظهر أيضًا خلال رمضان الجاري بمسلسل "ترجمان الأشواق" إخراج محمد عبد العزيز بشخصية "وصال".



كذلك سيراها الجمهور في مسلسل "سلاسل دهب" إخراج إياد نحاس بشخصية "الداية أم فوزي" وتحل ضيفة على مسلسل "بقعة ضوء14" لتتصدى لبطولة مجموعة من اللوحات الكوميدية الناقدة.



بينما يؤجل عرض عملها "ميادا وأولادا" معتبرة أن الحظ لم يحالفه هذا العام في العرض.