أخبار المشاهير

5 مايو 2019

قتل وخطف في "قابيل".. وكريم محمود عبدالعزيز "مطرب شعبي"

انطلقت أمس أولى حلقات مسلسلي "قابيل"، و"شقة فيصل"، التي حظيت ببداية مثيرة، تبشر بعملين سيخطفان أنظار الجمهور.

وشهد مسلسل "قابيل"، في حلقته الأولى حالة قتل وخطف، حيث يُجسد الفنان محمد ممدوح دور "ضابط"، يقطع إجازته الخاصة للبحث عن مجهول قام بخطف وقتل إحدى شخصيات المسلسل.

وتعتبر هذه البنت المختطفة، ابنة ملازم أول في الداخلية، يتم نشر صورتها عبر الإنترنت، دون طلب "فدية"؛ وهو ما يزيد الحلقة إثارة وغموضًا، وبعدها يكتب الخاطف بأنه قرر قتلها وهذه الابنة تُدعى "سما"، تعيش بعيدًا عن أهلها، وتترك عملها قبل الخطف بسبب تحرش المدير بها.



ويعتقد "طارق" أن هذه الفتاة، تزوجت دون علم أهلها، ثم يدور بينه وبين زوجته سارة التي قُتلت حديث خيالي، كونه يتخيل وجودها معه ويحكي لها عن تفاصيل يومه ويسألها عن تفاصيل يومها حتى يدرك حقيقة وفاتها وينادي عليها.

أما مسلسل "شقة فيصل"، فظهر فيه الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز، بإطلالة مميزة في أولى بطولاته، حيث يدخل في عالم الأغنية الشعبية ويحلم بأن يكون "مُطربًا"، فيترك مدينته بورسعيد، أملًا في تحقيق حلمه، ويواجه الكثير من الأزمات والإخفاقات حتى يجد من يؤمن بموهبته، ويقوم بمساعدته.



وهناك مسلسل ثالث انطلق أمس وهو "فكرة بمليون جنيه"، للفنان على ربيع، وقد سيطرت الكوميديا على الحلقة الأولى منه، ويقدم علي ربيع شخصية علاء، وكان يحلم بالالتحاق بكلية الهندسة إلا أنه لم يستطع بسبب مجموعه.

كما شهدت الحلقة دخول صابرين، التي تقدم شخصية ميرفت، "أم علاء"، عالم الغناء، بتقديم أغنيتها الشهيرة "أنا الفرخة احنا الكتاكيت" التي خلقت حالة من الكوميديا.



ومن المنتظر أن تشهد الحلقات المقبلة مزيدًا من الإثارة والكوميديا، إضافة إلى بدء عرض المسلسلات الأخرى، التي يدخل أغلبها المنافسة مساء اليوم.