أخبار المشاهير

30 أبريل 2019

غيابُ الراقصات عن دراما رمضان يفتحُ المجال أمام هؤلاء الفنانات!

يبدو أن شهر رمضان هذا العام سيكون على غير ما يُرام بالنسبة للراقصات، حيث خرجن من السباق الدرامي، إمّا لعدم إدراج أدوار لهن في العمل، أَو لقيام فنانات بأدوارهن.

وفي حين تغيب كل من لوسي ودينا وجوهرة وصافيناز وغيرهن من الراقصات الشهيرات، تشارك فقط فيفي عبده في أحد الأعمال الدرامية هذا العام.

"فوشيا" يرصد في هذه السطور أبرز الراقصات الحاضرات الغائبات عن السباق الدرامي، والفنانات اللاتي قمن بأدوارهن في الأعمال الفنية.

ففي عبده



تُشارك الراقصة ففي عبده في مسلسل "مملكة الغجر"، الذي يتناول حياة الغجر بشكل جديد ويُقدّم لأول مرة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان، ويشارك فيفي في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: حورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحازم سمير وميار الغيطي.

لوسي



تستكملُ الراقصة الشهيرة لوسي دورها في بطولة مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثاني، الذي يُعرض على الشاشات في الوقت الحالي، ولن تشارك في السباق الرمضاني هذا الموسم.

ويرصد المسلسل قضايا المرأة في الصعيد، فضلًا عن قضايا أخرى شائكة، تتعلّق بالميراث وتسلّط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية.

دينا



تغيب دينا عن الموسم الرمضاني المقبل، وبرّرت ذلك بقلّة الأعمال الفنية التي يتم عرضها عليها في هذا الشهر، بينما عُرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "نسر الصعيد".

صافيناز



رغم مشاركة الراقصة الأرمنية صافيناز في أكثر من عمل فني، إلا أنها ستغيب في رمضان المقبل وستكتفي بالتجهيز لحفلتها المقرّر إقامتها في العيد.

جوهرة



وحقّقت الراقصة الروسية نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ونجحت في فرض اسمها بقوة في الحفلات والسهرات، ومع ذلك فشلت في الحصول على دور درامي تشارك عبره في الأعمال الدرامية الرمضانية.

فنانات في دور راقصات

مي عز الدين



من الفنانات اللاتي سيخُضن تجربة الرقص هذا العام في رمضان، الفنانة مي عز الدين، عبر مسلسلها الرمضاني الجديد "البرنسيسة بيسة".

وتلعب مي خلال أحداث العمل دور بطلة لإحدى فرق الرقص الاستعراضية، بصحبة الفنان الشاب أمير المصري، الذي يُجسّد أول بطولة مطلقة له في الدراما.

رانيا يوسف



كما تشارك الفنانة المصرية رانيا يوسف، في دور راقصة خلال شهر رمضان المقبل، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" برومو خاص بأحد أعمالها تظهر فيه وهي ترتدي بدلة الراقصات، وتمارس مهمتها، وعلّقت الفنانة المعروفة بإثارة الجدل، قائلةً: "رحلة رانيا، قريبًا في رمضان"".

مروة الأزلي



أمّا الفنانة الشابة مروة الأزلي فتُجسّد شخصية راقصة تُدعى "كواكب" في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، والمقرّر عرضه في رمضان المقبل. وتؤدي الأزلي، دور راقصة أفراح وترتدي ضمن الأحداث بدلة رقص شرقي.

ومسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وكوكبة من النجوم.