أخبار المشاهير

30 أبريل 2019

بيرين سات تستذكر حبيبها الراحل بصورة ثم تتراجع.. هل أغضبت زوجها؟

نشرت الفنانة التركية بيرين سات عبر إنستغرام صورة، كشفت من خلالها زيارتها لقبر حبيبها السابق أفا جوراي، ولم يمض وقت طويل حتى تراجعت سات وقامت بحذف الصورة.

وبالرغم من مرور ما يُقارب الـ 15 عامًا على وفاة أفا، وارتباط سات بزوجها الفنان كينان دوغلو عام 2014، إلا أن سات تستذكر حبيبها بين فترة وأخرى.



وبعد الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشكل كبير عن وجود خلافات بين سات وزوجها، وصلت إلى حد اتفاقهما على الانفصال، وذلك بسبب قيام سات باستذكار حبيبها يوم عيد ميلادها، كذّبت سات هذه الشائعات بنفسها، مؤكدة أن علاقتها بزوجها جيدة، كما أكدت بعض المصادر أنها لم تكن مُجرد شائعات، وأن خلافات وقعت بين الثنائي كادت تصل للإنفصال، إلّا أنهما قررا منح زواجهما فرصة جديدة.

جاءت الصورة التي حذفتها سات لتؤكد مشاعرها تجاه حبيبها والتي لم تنته بعد، فيما يؤكد قيامها بحذف الصورة بعد وقت من نشرها غيرة زوجها دوغلو، وأن حبها لحبيبها المتوفى قد يكون وراء خلافاتهما.

يُذكر أن الفنانة التركية بيرين سات عاشت قصة حب مميزة مع أفا جوراي خلال مرحلة الثانوية، وتشعر سات بالامتنان لحبيبها السابق الذي كان وراء مشاركتها في مسابقة "نجوم تركيا"، بعد تشجيعه لها لتدخل عالم الشهرة، إلّا أن سات لم تنس حبيبها يومًا، والذي توفي بحادث سيارة عام 2004 ولم يتجاوز عمره الـ 20 وقتها، لتبقى وفية لذكراه بالرغم من مرور سنوات طويلة على رحيله وزواجها.