أخبار المشاهير

28 أبريل 2019

فيديو نادر يكشف ارتباك عمرو دياب أمام يسرا.. هل كشف ضعفه بالتمثيل؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر، من كواليس فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب مرتبكًا وغير قادر على حفظ دوره أثناء التصوير، مع الفنانة يسرا التي شاركته بطولة الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1993.

وحسب الفيديو، ظهر عمرو دياب في كواليس تصوير الفيلم، وهو يجلس على كرسي وأمامه السيناريو، لقراءة الكلمات التي سيلقيها في المشهد ليسرا، التي كانت نائمة على السرير أمامه.

ورغم وجود السيناريو أمام "الهضبة" إلا أنه لم يستطع إلقاء الكلمات بشكل صحيح، ليعيد المخرج طارق التلمساني التصوير؛ الأمر الذي تكرر أكثر من مرة.

فيما تظهر يسرا وهي تنظر مرة واحدة إلى السيناريو لتحفظه فورًا، ولا تستعين به نهائيًا أثناء تصوير المشهد.

فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" بطولة عمرو دياب، يسرا، عمر الشريف، حنان ترك، حسين الشربينى، سناء يونس، علاء ولي الدين، وأحمد أدم، ومن تأليف وإخراج طارق التلمساني.

يذكر أن عمرو دياب لم يستطع تثبيت أقدامه في السينما المصرية، مثلما هو الحال في مجال الغناء، باعتباره أحد النجوم المتربعين على عرش النجومية على مدار سنوات طويلة، وذلك على الرغم من دخوله في أكثر من تجربة، إلا أنها لم تلق النجاح المأمول، أبرزها "آيس كريم في جليم" و"السجينتان" و"ضحك ولعب وجد وحب" الذي يعد آخر أعماله السينمائية.