أخبار المشاهير

23 أبريل 2019

هل تزوّج فيصل العجمي من "أم ريان"؟

حسم الإعلاميّ الكويتيّ، فيصل العجمي، الجدل بشأن الأخبار التي تمّ تداولها مؤخرًا، حول زواجه من الفاشينيستا فينيسيا المعروفه بـ"أم ريان"، والتي زادتْ بعد الفيديو الذي نشرته لهما الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، وإعلانها لخبر زواجها.

وأكّد العجمي، أنّ هذه الأخبار ليس لها أساس من الصّحّة، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو، عبر حسابه على إنستغرام، معلقًا: "مساء الخير شنو الضجة اللي صايرة والفيديوهات قاعد من النوم أسمع سوالف والحريم مسوية لوية ومواقع التواصل الاجتماعي وإنستغرام والسناب شات.. يعني الواحد ما يضحك مايتغشمر ما يمزح.. يعني ما كل شي يتقال يتصدق.. إحنا في النهايه بشر نضحك ونبكي ونسولف ونتغشمر".

وتابع: "اللي شوفتوا إمبارح ما كان إلا ضحك ومزح وإحنا إخوان وتربطنا علاقات طيبه لا تصدقوا شيء تاني".

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد نشرتْ مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وهي داخل أحد المطاعم، تصوّر فيصل وفينيسا أثناء تناولهما العشاء، معلقة: "أنا قاعدة استمتع بالحديث بين العشاق.. واليوم نبي نعلن شنو؟.. مبرووك يجعل أحد ما يتزوج غيركم.. يجعل أحد ما يتهني غيركم.. يجعل أحد ما يسافر شهر العسل غيركم.. أحلى عروسين في الدنيا".

وسبق وأن أثيرتْ الشّكوك من قبل، حول وجود ارتباط عاطفيّ بين الإعلاميّ الكويتيّ، فيصل العجمي، والفاشينيستا فينيسيا، وذلك بعد دفاع الأوّل ضدّ الهجوم الشّرس، الذي شنّته مذيعات "كلام نواعم" عليها.

وما زاد هذه الشّكوك، هو قيام إحدى الصّفحات المهتمّة بالمشاهير، عبر موقع التّواصل الاجتماعيّ "إنستغرام"، بنشر صورةً تجمع "العجمي" بـ"فينيسيا"، وأرفقتها بتعليق قائلةً: "رحبوا بالكابلز الجديد في عالم السوشيال ميديا.. ما نحتاج دعاية ولا دعم.. لون المسك والعنبر ما يحتاج".